Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

شهداء وجرحى بقصف في رفح والنصيرات وحماس تتسلم الرد الإسرائيلي

شهداء ومصابون بينهم أطفال في قصف يستهدف مخيم النصيرات ومدينة رفح وسياسة التجويع التي ينتهجها الاحتلال في حق أهالي القطاع تزداد حدة

أفادت حركة “حماس” بتسلمها “الرد الرسمي” من دولة الاحتلال على الموقف الذي قدمته للوسطاء المصريين والقطريين في 13 نيسان/ أبريل الجاري، في إطار مفاوضات وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وأوضحت في بيان لها، فجر اليوم السبت، أنها ستقوم بـ”دراسة هذا المقترح وتسليم ردها حال الانتهاء من دراسته”.

يأتي هذا بعد محادثات أجراها وفد مصري، أمس الجمعة، في تل أبيب، قدّم خلالها، بحسب مصادر إعلامية إسرائيلية، مقترحًا للتوصل إلى صفقة بين دولة الاحتلال وحركة “حماس”، وكانت الأخيرة قد قالت في بيان لها، في وقت سابق من يوم الجمعة، إنها “منفتحة على أية أفكار أو مقترحات، تأخذ بعين الاعتبار احتياجات شعبنا العادلة وحقوقه”، وتحقق مطالب “حماس” الرئيسية في مقترح التهدئة في غزة.

“العربي الجديد” نقل عن قيادي في “حماس”، قوله إنّ الحركة مستعدة لـ”التعاطي الإيجابي والجاد ومناقشة إي تصور بشأن المفاوضات بعقول مفتوحة فور وصوله عبر القنوات الرسمية”.

ميدانيًا، يواصل جيش الاحتلال حربه على غزة لليوم الـ204، ويستمر باستهداف مناطق متفرقة بالقطاع، وعلى وجه الخصوص، في مخيم النصيرات وسط القطاع، وفي مدينة رفح أقصى جنوب القطاع، مسفرًا عن المزيد من الشهداء والمصابين من الأهالي المدنيين وبينهم أطفال.

تغطية خاصّة ومتواصلة:


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *