Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

رابط مباراة ارسنال ضد توتنهام بث مباشر تويتر

رابط مباراة ارسنال ضد توتنهام بث مباشر تويتر ، حيث تنطلق في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة اليوم الأحد 24 سبتمبر 2023 الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، حيث يلعب نادي ارسنال ضد نادي توتنهام هوتسبير.

ويبحث عشاق كرة القدم وخاصة الإنجليزية في الوقت الراهن عن رابط مباراة ارسنال ضد توتنهام بث مباشر تويتر من أجل مشاهدتها عبر شاشات الهواتف الذكية أو الشاشات العملاقة في الكافتريات المنتشرة في كافة المحافظات بالدول العربية ، حيث يحظى الدوري الإنجليزي لكرة القدم بمتابعة كبيرة من قبل الجماهير.

رابط مباراة ارسنال ضد توتنهام بث مباشر

رابط مباراة ارسنال ضد توتنهام بث مباشر تويتر ، إذ توفر إمكانية مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام مباشر من خلال موقعها الالكتروني ، حيث تعتبر مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم من أهم المباريات التي يمكن متابعتها نظرا لل حماس الذي تحتويه مثل هذه المباريات.

ويستضيف ارسنال غريمه اللدود في ملعب الإمارات، حيث يتساوى الفريقان برصيد 13 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر بـ18 نقطة.

وتحسن أداء توتنهام تحت قيادة المدرب أنجي بوستيكوجلو، الذي طبق بسرعة أسلوب لعب مليء بالمغامرة.

ورغم أن توتنهام كان مثيرا للإعجاب منذ تعيين بوستيكوجلو، بدأ آرسنال الموسم الجديد بشكل جيد، ليعيد ترسيخ نفسه كمنافس قوي على اللقب.

ورشح ميرسون آرسنال للفوز، حيث قال لشبكة “سكاي سبورتس”: “أنا متفائل للغاية. لا أرى أي شيء سوى فوز (الجانرز). أعتقد أنهم سيذبحونهم بالتأكيد. سيمزقونهم تماما إلى أشلاء”.

ارسنال ضد توتنهام مباشر

ارسنال ضد توتنهام مباشر، حيث يتطلع ميكيل أرتيتا، المدير الفني لآرسنال، لديربي شمال لندن الاستثنائي أمام توتنهام، حيث طالب لاعبيه بضرورة استغلال الأجواء في ملعب الإمارات، لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقررة اليوم الأحد ضمن منافسات البريميرليج.

وتحدث أرتيتا عن تاريخ الديربي وأهميته للنادي والمشجعين، حيث يسعى آرسنال لتحقيق فوزه الثالث على التوالي أمام توتنهام.

وأضاف: “إنها منافسة خاصة، وأنا أحب الديربي حقا.. هناك شيء ما بين المجتمعين، وهو محتدم للغاية”.

أبرز أنجي بوستيكوجلو، مدرب توتنهام هوتسبير، صعوبة التحدي أمام آرسنال في ديربي شمال لندن، المقرر الأحد المقبل على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ الفريقان الموسم بصورة مميزة، ولم يتعرضا لأي هزيمة في أول 5 جولات، ونجح كل منهما في حصد 13 نقطة.

وخلال المقال السابق نكون متابعي قد نشرنا لكم مقالا يتحدث عن رابط مباراة ارسنال ضد توتنهام بث مباشر تويتر والتي يرغب مئات الآلاف من جماهير ومتابعي مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مشاهدتها اليوم.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *