Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

منى ممدوح لـ سيدتي: مشاركتي بدور “شهد” في ولاد رزق 3 جاء بناءً على طلب الجمهور

كشفت الفنانة منى ممدوح عن تفاصيل مشاركتها في فيلم “ولاد رزق 3 القاضية” الذي انطلق في دور العرض المصرية بدءاً من يوم الأربعاء الماضي 12 يونيو للمنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، حيث تستكمل منى ممدوح تجسيد شخصية شهد التي ظهرت بها في الجزئين الأول الثاني.

ظهور منى ممدوح بشخصية “شهد” في مشهد واحد

وأوضحت منى ممدوح في تصريحات لمجلة “سيدتي” أن شخصية شهد ظهرت في مشهد واحد فقط خلال أحداث فيلم “ولاد وزق 3 القاضية”، ولكن هذا الظهور كان مؤثراً جداً، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير، لافتةً أن الذين شاهدوا الفيلم أكدوا لها أن مشهدها يُعد من الأبرز في الأحداث، وأنه من الأكثر المشاهد التي بها كوميديا وضحك، مشددةً على أن تذكر الجمهور بلقب الشخصية “شهد مراجيح” دليل على النجاح والتأثير.

يمكنكم قراءة.. فيلم ولاد رزق 3 يكتسح الإيرادات بمصر ويصل إلى 20.5 مليون جنيه في 3 أيام
وتابعت منى ممدوح أن شخصية شهد رغم ظهورها القليل في الفيلم، سواء في الجزء الأول أو الثاني والثالث حالياً إلا أنها مهمة جداً في الأحداث، موضحةً: “عندما تحدث معي أستاذ طارق العريان بشأن وجود شخصية شهد في الجزء الثالث قال لي إني من الشخصيات المهمة والمطلوبة من الجمهور أكثر منا، حيث تٌعد من الشخصيات التي ينتظر الجمهور مشاهدتها”.

أبطال وضيوف شرف فيلم “ولاد رزق 3”

فيلم “ولاد رزق 3 القاضية” من بطولة: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وأحمد الرافعي. وضيوف الشرف: كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، رزان مغربي، وفيدرا. والفيلم من تأليف صلاح جهيني. وإخراج طارق العريان. وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films،Film Square وG creations، وتوزيع خارجي من Orient Films وSela Studios، بالإضافة إلى دعم من الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض.

اقرئي أيضاً.. فيلمان بالسينما المصرية قُدما في ثلاثة أجزاء قبل ولاد رزق 3.. أحدهما للزعيم عادل إمام
وتدور أحداث فيلم “ولاد رزق 3″، الذي يأتي تحت عنوان: “القاضية”، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليُلقي بظلاله على “ولاد رزق”؛ مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستغرام سيدتي”.
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي”.
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *