Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

لحظات مفزعة عاشها سكان منزل بعد هجوم دب.. لن تتوقع السبب

كتبت آلاء نبيل

في واقعة غريبة، عاشت سيدة من كاليفورنيا لحظات مرعبة، إذ فوجئت بوجود دب كبير وصغيره، وشعرت بالصدمة حول ما رأته، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة dailymail البريطانية.

وكان ما دفع الدب ونجلها في الهجوم على حمام السباحة الحر الشديد الذي يضرب معظم البلاد للفترة الحالية، لذا قرروا اللعب والغطس في المسبح لتهوين الأمر عليهم قليلًا، وسرعان ما تحولت مشاعر السيدة صاحبة المنزل من الخوف إلى العطف الكبير لرؤية الدبيين يحاولون الاستمتاع بمسباحها.

وقررت السيدة أن تقوم بالتقاط بعض الصور التي توثق استمتاع الدبين لفترة كبيرة في حمام السباحة، حتى تنشرها عبر حسابها الخاص، مشيرة إلى أن ما دفعهم لذلك هربًا من ارتفاع درجات الحرارة العالية خاصًة في نهار فصل الصيف.

ونصحت بعض الجهات المسؤولة عن ضرورة تجنب السلوك المفاجئ تجاه بعض الحيوانات لتجنب شعورهم بالفزع، ومن ثم يمكن أن تتعرض حياة الإنسان إلى الخطر، لأن الدبب عادة لا تهجم على الإنسان إلا في حالة شعورها بالتهديد والخوف لحماية أنفسهم وصغارهم أو طعامهم.

اقرأ أيضا:

4 مشكلات في النوم قد تشير إلى إصابتك بمتلازمة التعب المزمن

5 علامات خطيرة لـ ارتجاج المخ.. احذرها

كلب ينقذ طفلة ملقاة في كيس قمامة بلبنان.. ما القصة؟

ما تفسير حلم رؤية الثعابين في المنام؟

“سعادة ورومانسية”.. 3 أبراج الأكثر حظا عاطفيا في شهر أغسطس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *