Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جدة تتأهب للسباق العالمي “وينغز فور لايف”.. تعرفوا عليه

تستعد مدينة جدة لاستضافة النسخة العالمية لسباق وينغز فور لايف 2024، والذي يُعتبر واحدًا من أكبر الأحداث الرياضية في العالم، حيث ستقام هذه السنة السباقات في حلبة كورنيش جدة، وتوفر هذه الفعالية فرصة فريدة للمشاركين من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بتجربة استثنائية ومشوقة.

موعد السباق

سيُقام السباق في الخامس من مايو 2024 في حلبة كورنيش جدة، ابتداءً من الساعة 2:00 بعد الظهر بتوقيت المملكة العربية السعودية. من المتوقع أن يشارك في السباق أكثر من 280 ألف شخص من مختلف أنحاء العالم، مما يجعله أكبر سباق في العالم.

تتميز تجربة المشاركين في هذا السباق بتنوعها، حيث يمكن للمشاركين الجري بمفردهم أو الانضمام إلى فرق والتنقل على الكراسي المتحركة في مواقع مختلفة داخل الحلبة، ويتميز السباق بقواعد بسيطة وممتعة تتيح للجميع فرصة الاستمتاع بالمشاركة.

الحصول على تذاكر الفعالية

للراغبين في المشاركة، يمكنهم شراء التذاكر والحصول على معلومات إضافية حول الموقع والتوقيت من خلال الصفحة الرسمية للفعالية على الرابط التالي: https://www.wingsforlifeworldrun.com/en/locations.

عن سباق وينغز فور لايف 2024

يُذكر أن هذا السباق الخيري الفريد من نوعه ينطلق في نفس التوقيت في مدن مختلفة حول العالم.

تمتاز النسخة الماضية من السباق بمشاركة قياسية على المستوى العالمي، حيث شارك أكثر من 206,728 متسابق من 192 جنسية في السباق في 158 دولة تحت شعار “الجري من أجل الذين لا يستطيعون ذلك”. وتسعى اللجنة المنظمة لتحقيق رقم قياسي جديد في هذا العام بعد تجاوز عدد المشاركين للعام الماضي.

للمزيد الاطلاع على: مدينة إكسبو دبي تستضيف سباق وينغز فور لايف العالمي 5 مايو المقبل.

حلبة كورنيش جدة

هي موطن سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1، وتم إنشاء الحلبة عالمية المستوى، قبل استضافة السباق الأول في عام 2021، وذلك في زمن قياسي لم يتجاوز سبعة أشهر فقط، وهي الأولى من نوعها في المملكة، حيث تستوفي المعايير المطلوبة من الاتحاد الدولي للسيارات من الدرجة الأولى لاستضافة الفورمولا 1.

من حيث الطول، يبلغ طول الحلبة التي صممها شركة تيلكه، 6.175 كيلومترًا وهي أسرع وأطول حلبة شوارع على روزنامة الفورمولا 1 الحالية. وتتضمن الحلبة العديد من المنعطفات عالية السرعة، بإجمالي 27 منعطفاً منها 16 على اليسار، 11 على اليمين، ما يجعلها مفضلة لكل من السائقين والمشجعين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *