Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حكاية ليلى علوي وبيومي فؤاد في السينما من ماما حامل إلى جوازة توكسيك و4 أفلام على التوالي

تواصل الفنانة ليلى علوي تواجدها القوي في السينما خلال السنوات الأخيرة؛ حيث أصبحت تتواجد بفيلم أو فيلمين في كل عام. وفي هذا العام 2024 تنتظر ليلى علوي عرض أكثر من فيلم قريباً، أولها “جوازة توكسيك” الذي كشف صنّاعه عن البوستر الدعائي الأول قبل أيام مع بدء عمليات الدعاية.

ثنائية ليلى علوي وبيومي فؤاد في السينما

فيلم جوازة توكسيك يجمع الفنانة ليلى علوي والفنان بيومي فؤاد من جديد في السينما؛ ليستكملا ثنائيتهما التي ظهرت على الساحة السينمائية في ثلاث السنوات الأخيرة، وتحديداً بداية من عام 2021 عندما اجتمعا لأول مرة في فيلم “ماما حامل”، الذي حقق نجاحاً لافتاً، سواء في مصر أو في الخليج؛ إذ لاقى الفيلم رواجاً كبيراً في صالات السعودية وحقق إيرادات كبيرة.

يمكنكم قراءة بطولة ليلى علوي: طرح البوستر التشويقي لفيلم جوازة توكسيك تمهيداً لعرضه في دور السينما
بعد النجاح الذي حققه فيلم ماما حامل، قرر صنّاعه استغلاله بتقديم فيلم جديد بنفس فريق العمل، وكانت النيّة في البداية لعمل جزء ثانٍ قبل تغيير الفكرة والاستقرار على فيلم “شوجر دادي”، الذي جمع ليلى علوي وبيومي فؤاد مع نفس صنّاع ماما حامل، واستطاع الفيلم تحقيق نجاح كبير على مستوى الإيرادات، يفوق ما حققه ماما حامل، وخاصة في شباك التذاكر السعودي؛ إذ حقق إيرادات قياسية وقت عرضه في عام 2023.

فيلمان يجمعان الثنائي هذا العام

ليلى علوي وبيومي فؤاد، قررا استكمال ثنائيتهما هذا العام بفيلمين؛ لتكون حصيلة عملهما سوياً 4 أفلام متتالية؛ حيث قارب الثنائي على الانتهاء من تصوير فيلم بعنوان: “المستريحة” الذي انطلق تصويره في فبراير الماضي، ويشارك في بطولته: عمرو عبدالجليل، ومحمد رضوان، ومحمود الليثي، وعمرو وهبة، ومصطفى غريب، ونور قدري، وعبدالرحمن ظاظا. وتأليف محمد عبدالقوي، وأحمد أنور، وأسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي. وإخراج عمرو صلاح.

اقرأي أيضاً ليلى علوي: عندي حنين كبير لسينما الأبيض والأسود
ويأتي جوازة توكسيك ليكون الفيلم الرابع على التوالي الذي يجمع ليلى علوي وبيومي فؤاد. والمفارقة أن كل هذه الأفلام تدور في إطار كوميدي، وهو اللون الذي قررت ليلى علوي الذهاب له في الفترة الأخيرة. والفيلم يشارك في بطولته: محمد أنور، وملك قورة، وهيدي كرم، وتامر هجرس. وتأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

قصة جوازة توكسيك وانتظار آل شنب

وتدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمُر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر. بعد تدخُّل الأهل في مصيرهما؛ حيث ينتمي كلٌّ منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية؛ فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

وينتظر ليلى علوي أيضاً عرض فيلمها “آل شنب” في السينمات، وذلك بعدما تم عرضه عالمياً للمرة الأولى في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي. ويشارك في بطولة الفيلم: لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، علي الطيب، ابتهال الصريطي، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبوسعدة، أحمد عصام، هبة يسري. تأليف أحمد رءوف، وإسلام حسام. وإخراج أيتن أمين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *