Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موديلات عبايات باللون الكريمي من وحي مدونات الموضة لإطلالة ناعمة وراقية

في إطلالات النهار، تحتاجين للظهور بالألوان الهادئة والناعمة التي تتناسب مع هذا الوقت من اليوم، خاصة في موسم الربيع والصيف، يفضل أن تعتمدي ألواناً فاتحة لتخفيف الشعور بالطقس الحار، وفي المساء والمناسبات، يمكنك أيضاً اعتماد العبايات ذات الألوان الهادئة مع لمسة التطريزات البراقة التي تمنحها فخامة وسحراً، ويعد اللون الكريمي من أكثر الألوان رقياً وجاذبية التي يمكنك ارتداؤها في أي وقت من اليوم، حسب التصميم والتطريزات التي تزيّنه، حيث يبرز كواحد من أجمل الخيارات لإضفاء لمسة من الرقي والأناقة على العبايات. وسنطلعكِ على أجدد موديلات عبايات باللون الكريمي من وحي الفاشينيستا العرب؛ لتستلهمي منها تصاميم عصرية وأنيقة تناسب ذوقك.

 فاطمة حسام بالعباية الكريمي المفتوحة

 

كما تعلمين أن العبايات المفتوحة من أكثر التصاميم العصرية والعملية في نفس الوقت، وقد ظهرت المدونة فاطمة حسام بالعباية المفتوحة بدرجة ناعمة وهادئة من اللون الكريمي، وبقماش شفاف؛ لتنسقها مع ثوب داخلي باللون الأبيض يضفي لمسة جذابة للوك، وتميزت العباية بالتصميم الواسع والمريح الذي تفضله كثير من النساء، ولتكتمل أناقتها؛ نسقت معها الحجاب باللون البني، والحذاء الشفاف الرائج هذا الموسم، وهذه الإطلالة مثالية للزيارات في العيد، حيث تتسم بالبساطة والرقة، وتليق بذوق المرأة العربية.

 

خولة المراغي بالعباية الكريمي المطرزة بالذهبي

 

في المساء والسهرات، يفضل اختيار العبايات المزينة بالتطريزات البراقة، مثل عباية المدونة خولة المراغي، التي اختارتها بدرجة مميزة من اللون الكريمي الناعم، وهي عباية واسعة بقصة مفتوحة تتألف من قطعتين، وزادت سحراً وفخامة بالتطريزات الذهبية التي تزين الأكمام الواسعة، وكذلك تظهر التطريزات الذهبية على الصدر ومن الخلف، وأكملت إطلالتها بحجاب بنفس لون العباية، بالإضافة إلى المجوهرات الذهبية التي أضافت فخامة ورقياً للوك.
شاهدي أحدث موديلات عبايات وقفاطين للعيد لإطلالة شرقية ساحرة

 

منى النعمان بالعباية الكريمي المطرزة بالخرز

 

إذا كنتِ تبحثين عن عباية بلون ناعم وتناسبك في الزيارات المسائية والسهرات، فلتختاريها باللون الكريمي ومزينة بتطريزات الخرز بلون ناعم، مثل الكريمي أو الأبيض، على طريقة خبيرة التجميل منى النعمان، والتي اعتمدت هذه العباية الأنيقة والجذابة في إطلالة مسائية، وبدت ناعمة دون تكلف، وفي نفس الوقت أنيقة وراقية، ونسقت معها حقيبة وردي ناعمة وحذاء باللون الأبيض.

ميسون الشيخ بالعباية الكريمي بتصميم الجاكيت

 

كما تعلمين أن العبايات بتصميم الجاكيت من صيحات الموضة الرائجة التي يمكنك اعتمادها بدلاً من العبايات التقليدية، حيث تكون بياقة مطوية مثل الجاكيت، وقد أعجبنا هذا التصميم الذي ارتدته المدونة ميسون الشيخ بدرجة فاتحة من اللون الكريمي، والتي تتألف من قطعتين؛ الثوب الداخلي، والعباية المفتوحة بنفس اللون، وتميزت بقماش الساتان الراقي، وزادت سحراً بالإكسسوارات الذهبية التي نسقتها معها.
اختاري من بين موديلات عبايات باللون الكريمي للحصول على إطلالة جذابة وراقية في العيد، كما أنها ستتناسب مع موسم الربيع والصيف، لتتألقي بنعومة ورقي في إطلالات النهار، وكذلك في المساء والمناسبات.
قد يعجبك أيضاً: أفكار لأطقم ربيعية للمحجبات: تألقي باحتشام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *