Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“وش السعد”.. إمام عاشور يوجه رسالة لجمهور الأهلي

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “وش السعد”.. إمام عاشور يوجه رسالة لجمهور الأهلي، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


01:15 م


السبت 16 ديسمبر 2023

وجه إمام عاشور لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي، رسالة إلى الجماهير الحمراء، عقب تحقيق الفوز أمس على حساب اتحاد جدة السعودي.

ونجح إمام عاشور في إحراز هدف في فوز فريقه الكبير على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، والتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية.

ونشر إمام عاشور صورة احتفاله بالهدف عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وكتب: “وش السعد.. مبروك جمهور النادي الأهلي”.

ويستعد الفريق الأول للنادي الأهلي لمواجهة فلومينينسي البرازيلي يوم الإثنين المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

40.77.167.54 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/116.0.1938.76 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “وش السعد”.. إمام عاشور يوجه رسالة لجمهور الأهلي نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *