Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

اشتباكات في رفح وقصف عنيف على شمال ووسط القطاع

وسط الغارات المكثفة التي تشنها المقاتلات الإسرائيلية، لا تزال فصائل المقاومة الفلسطينية تتصدى لتوغلات قوات من الجيش الإسرائيلي في عدة محاور، أبرزها مخيم جباليا ومدينة رفح التي شهدت معارك ضارية واشتباكات عنيفة في عدة مناطق.

مع دخول الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، الخميس، يومها الـ 237، شن الجيش الإسرائيلي هجمات برية وجوية واسعة على مناطق متفرقة في القطاع، في وقت تتواصل المعارك والاشتباكات في عدة محاور وخاصة في منطقتي رفح وجباليا.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

ووسط الغارات المكثفة التي تشنها المقاتلات الإسرائيلية، لا تزال فصائل المقاومة الفلسطينية تتصدى لتوغلات قوات من الجيش الإسرائيلي في عدة محاور، أبرزها مخيم جباليا ومدينة رفح التي شهدت معارك ضارية واشتباكات عنيفة في عدة مناطق.

وواصلت المدفعية الإسرائيلية قصفها المكثف في عدة مناطق شمالي قطاع غزة، وطال القصف المناطق المأهولة ومراكز الإيواء وخيام النازحين، كما تم نسف وتفجير مربعات سكنية، في حي الزيتون، والمخيم الجديد شمال مخيم النصيرات، وشمال البريج وفي منطقة وادي غزة وجحر الديك والمغراقة شرق خانيونس جنوب القطاع، ما أوقع عشرت الشهداء ومئات الإصابات.

وارتفعت حصيلة الحرب الإسرائيلية المتواصلة على غزة إلى 36171 شهيدا و81420 مصابا، وذلك بعد ارتكاب الاحتلال 6 مجازر وصل منها 75 شهيدا و284 مصابا إلى المستشفيات خلال الـ24 ساعة الماضية.

واعترف الجيش الإسرائيلي، بمقتل 3 من جنوده أحدهم في شمال غزة واثنين في عملية دهس بنابلس، كما أعلن عن إصابة 3 من جنوده بجراح خطيرة خلال المعارك مع المقاومة في قطاع غزة.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *