Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسلسل “صيد العقارب” الحلقة 7.. غادة عبد الرازق تتوعد زوجها وعائلته بعد حادث والدها

أحداث مثيرة ومشوقة شهدتها الحلقة السابعة من مسلسل “صيد العقارب” المعروض في موسم دراما رمضان 2024، حيث بدأت الحلقة، بدخول عايدة (غادة عبد الرازق) غرفة زوجها ياسين (محمد علاء) بالمستشفى، بعدما سمعت حديث والده إسماعيل الغول (رياض الخولي) معه حول رغبته في التخلص من والدها حسن ضرغام (أحمد ماهر).

غادة عبد الرازق تهدد محمد علاء

وتواجه عايدة زوجها ياسين بحديث والده الذي سمعته من خارج الغرفة ونيته في التخلص من والدها حسن ضرغام، ولكن ياسين يؤكد لها أن ذلك مجرد كلام فقط، ووسط حديثهما تتلقى عايدة اتصالاً علمت خلاله أن والدها تعرض لحادث انقلاب سيارة بعد إطلاق نار عليه؛ لتنفعل عايدة بشدة وهددت زوجها بأنه إذا حدث شيء لوالدها ستأخذ حقه من عائلة الغول كلها بمن فيهم هو.

يمكنكم قراءة.. رمضان 2024.. نوال الكويتية تعلق على تقديمها تتر مسلسل “ًصيد العقارب”.. هذا ما قالته

وذهبت عايدة مسرعة إلى المستشفى؛ لتجد والدها في حالة صحية جرحة، وتعرف أن شخصاً أطلق النار على سيارة والدها؛ مما تسبب في انقلابها، ويكشف الطبيب المعالج لها أن والدها أصيب بأكثر من كسر، إضافة إلى نزيف داخلي بالبطن والحوض والمخ وتهتك في نسيج الرئة، وأن خطورة الأمر تكمن في سن والدها وحالته في نفس الوقت؛ لتنهار عايدة وتدخل في نوبة بكاء شديدة.

علاقة تجمع شقيقة غادة عبد الرازق مع قاتل شقيقها

وخلال الحلقة السابعة من مسلسل “صيد العقارب”، أجبر إسماعيل ابنته صفاء (رحاب عرفة) على ترك منزل زوجها مصطفى ضرغام (محمد علي رزق) خوفاً من إيذائها بعد الأحداث الأخيرة بين العائلتين، كما كشفت أحداث الحلقة عن وجود علاقة حب بين عائشة (ميار الغيطي) شقيقة عايدة وسامح (أحمد ماجد) الذي قتل شقيقها علي؛ حيث استرجعت مشاهدها الرومانسية معه قبل الحادث.

“صيد العقارب” يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، محمد علاء، سيمون، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، ميار الغيطي، محمد علي رزق، مجدي بدر، سامية عاطف، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، سيف الدربي. والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *