Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. نجمات العرب بإطلالات ساحرة على سجادة مهرجان كان السينمائي 2024

إنطلق مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 بدورته الـ77، منذ ثلاثة أيام، وخطفت العديد من النجمات الأنظار بإطلالاتهن الساحرة، التي تجمع بين الأنوثة والفخامة، وبينهن نجمات ومؤثرات عربيات تألقن على السجادة الحمراء بفساتين سهرة جذابة وأنيقة، وسوف نلقي الضوء على أبرز فساتين النجمات العربيات في مهرجان كان، ونتعرف على مصممي الفساتين الخاصة به.

 

يسرا بفستان مطرز من طوني ورد

تألقت النجمة يسرا في افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 بفستان سهرة فخم بقماش شفاف ومطرز بالذهبي والفضي، وبياقة مرتفعة مع أكمام طويلة واسع مع لمسات الكريستال البرّاق الذي زاد من سحره وفخامته، وتنورة بقصة واسعة، وهو من توقيع المصمم اللبناني المبدع طوني ورد Tony Ward، وأكملت الإطلالة بحقيبة يد سوداء بحجم صغير وتصميم برّاق، وأضافت لمسة جذابة بأقراط من كارتييه Cartier.

 

ريا أبي راشد بفستان أحمر من جورج شقرا

خطفت ريا أبي راشد الأنظار بإطلالتها الساحرة وفستان سهرة أحمر يتسم بالفخامة والأنوثة من توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا، وتزين باللمسات البرّاقة أسفل الخصر وعلى التنورة بالشق الأمامي الطويل والقصة الواسعة، ونسقت معه الحذاء الأحمر بالكعب العالي وسوار الكاحل، ونسقت مجوهرات كارتييه Cartier مع الفستان الأحمر لتزداد سحراً وإبهاراً.
لا يفوتك: مجوهرات تحبس الأنفاس اختارتها النجمات لحفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2024

 

ديالا مكي بإطلالة ناعمة من رامي العلي

اختارت المؤثرة ديالا مكي إطلالة باللون الوردي الناعم من توقيع المصمم السوري رامي العلي، وهو عبارة عن جمبسوت بقصة على الخصر، بتصميم مفتوح من أعلى بشكل الكروس وفتحة صدر V، وبنطال بقصة واسعة، مع رداء مفتوح بتصميم الكال الطويل والفضفاض، وبأكمام طويلة تنسدل حتى نهاية الجمبسوت، ومزين بلمسات التطريزات الناعمة، وأكملت إطلالتها الناعمة بمجوهرات شوبارد Chopard الماسية.

 

يارا النملة بإطلالة راقية من رامي قاضي

لفتت رائدة الأعمال السعودية يارا النملة الأنظار بإطلالتها الأنيقة والمحتشمة باللون الأسود، من توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي، وهو عبارة عن ثوب مستوحى من القفطان بقماش الكريب، وبقصة واسعة مع ياقة مرتفعة وأكمام طويلة وفضفاضة تبدو مثل الوشاح الذي ينسدل على الفستان، وتنتهي أكمامه بالريش الذي زاد من فخامته، وتميز التصميم بقصة تحدد الخصر، وتنورة تتسع من أسفل، ونسقت معه غطاء الشعر الأسود، وتلألأت بمجوهرات شوميه Chaumet.
لمزيد من التفاصيل عن مجوهراتها: يارا النملة تتألق بعقد فاخر من شوميه في افتتاح مهرجان كان 2024

 

نادين لبكي وأناقة لافتة بالبدلة السوداء

بدت إطلالة المخرجة اللبنانية نادين لبكي كلاسيكية راقية بالبدلة التوكسيدو السوداء التي اختارتها لتتفرد بإطلالة استنثائية في افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي 2024، وهي من توقيع ماركة سيلين Celine، والذي أشرف عليه المدير الإبداعي للدار هادي سليمان Hedi Slimane، وتجمع بين البليزر الموهير، وبنطال بقصة سموكنغ ونسقتها مع قميص أبيض، وأضافت لمسة جذابة لياقة القميص بربطة Papion باللون الأسود، فضلاً عن الحزام والحذاء باللون الأسود، واختارت مجوهرات كارتييه Cartier ليكتمل اللوك.
في انتظار المزيد من الإطلالات الساحرة على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 بدورته الـ77، وخاصةً للنجمات والمؤثرات العرب.
تعرفي على أبرز محطات نادين لبكي مع مهرجان كان قبل عضوية لجنة تحكيم المسابقة الرسمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *