Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أبرز إطلالات اليوم الثاني من مهرجان فينيسيا السينمائي 2023

شكل حضور النجم باتريك دمبسيPatrick Dempsey الذي اشتهر بمسلسل Gray’s Anatomy إضافة الى أفلامه الرومانسية، نكهة خاصة الى اليوم الثاني من مهرجان فينيسيا السينمائي 2023 بدورته الـ 80، فلقد حضر النجم برفقة زوجته جيليان فينك Jillian Fink والنجم أدام درايفر Adam Driver افتتاح فيلم Ferrari من إخراج المبدع مايكل مان Michael Mann، وتأنق ببدلة سوداء مع قميص رسمي أبيض وعقدة من الستان فيما ظهرت زوجته بفستان أبيض واسع مع سترة كروب قصيرة سوداء.

مهرجان البندقية السينمائي الـ 80، النجم باتريك دمبسي وزوجته Patrick Dempsey & Wife Jillian، (تصوير يوسف بوهوش)

كاترينا مورينو Caterina Murino

مهرجان البندقية السينمائي الـ 80، كاترينا مورينو Caterina Murino، (مصدر الصورة:GABRIEL BOUYS / AFP)

كما حضرت الممثلة ومقدمة المهرجان كاترينا مورينو Catrina Murino بفستان أبيض خال من الأكمام، بقصة درابيه عند الصدر المرصع بحبيبات من الكريستال، وهو من تصميم فرساتشي Versace، وتنسدل تنورته الملفوفة بتصميم هندسي وتتسم بذيل أبيض وفتحة عالية تسمح برؤية الحذاء العالي الأبيض الذي نسقته. وتزينت بمجوهرات من توقيع باسكال بروني Pasquale Bruni وهي عبارة عن طوق مزدوج يلتف حول عنقها مع خاتم ضخم وتخلت عن الأقراط، أما تسريحتها المشدودة من الأمام فبدت في قمة البساطة والرقي.

جورجيا ماي جاغير

مهرجان البندقية السينمائي الـ 80، العارضة جورجيا جاغير Giorgia Jagger، (مصدر الصورة: GABRIEL BOUYS / AFP)

تألقت العارضة جورجيا جاغير Giorgia Jagger ابنة النجم مايك جاغير بفستان من الباييت الأسود البراق بطابع Slip Dress، ويتميز بقماش شفاف مطرز عند البطن وبحمالات رفيعة، وينسدل برقة حتى الأسفل وقد نسقت معه صندلاً أسود بطابع بلاتفورم عريض، وحملت كلاتش فضياً براقاً مطرزاً بخيوط من الباييت، وزادها أحمر الشفاه البرغندي تألقاً.
تابعي فيديو: خاص”سيدتي”.. تغطية فعاليات السجادة الحمراء لفيلم Ferrari بمهرجان فينيسيا السينمائي بحضور أبطال الفيلم

أولغا كوريلنكو Olga Kurylenko الأكثر بساطة

مهرجان البندقية السينمائي الـ80، أولغا كوريلنكو Olga Kurylenko، (مصدر الصورة:GABRIEL BOUYS / AFP)

وبدورها تألقت العارضة الأوكرانية وفتاة جيمس بوند السابقة أولغا كوريلنكو Olga Kurylenko بفستان بلون الباستيل الزهري المطرز باليد ومطعم بحبوب صغيرة من اللؤلؤ، ويتسم بحمالات عريضة وقصة واسعة تنسدل بحرية، وهو من تصميم إيلي صعب، وقد انتعلت معه صندلاً أبيض مزخرفاً بالغليتر الأبيض المموج. كما سرحت شعرها على شكل ذيل حصان.

باولا لوكسينغر Paula Luchsinger بفستان التول المطرز

مهر جان البندقية السينمائي الـ80، باولا لوكسينغر Paula Luchsinger، ( مصدر الصورة: Tiziana FABI / AFP)

وظهرت الممثلة باولا لوكسينغر Paula Luchsinger بفستان نيود من التول المطرز بحبيبات كريستالية ويتميز بقصة خالية من الأكمام وبقصة مزمومة عند الصدر، فيما تتسم التنورة بطابع أميري. وانتعلت مع الزي الصندل الأسود، كما اكتفت بأقراط ذهبية وبتسريحة رطبة راقية.

النجم آدم درايفر

مهرجان البندقية السينمائي الـ 80، النجم آدم درايفرAdam Driver، (تصوير يوسف بوهوش)

وبدوره تألق النجم آدم درايفر Adam Driver خلال افتتاح فيلم Ferrari ببدلة تاكسيدو سوداء مستقيمة مع قميص أبيض ضيق وعقدة من الستان الأسود، كما انتعل حذاء أسود من الجلد اللامع المزدان برباط.
تابعي المزيد من تفاصيل تكريم المخرج الأمريكي ويس أندرسون ضمن فعاليات مهرجان البندقية السينمائي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *