Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مقتل أشرف خروب وإصابة زوجته في جلجولية

قتل أشرف خروب وأصيبت زوجته وسيدة أخرى مساء اليوم السبت ، بعد تعرضهم لإطلاق نار داخل منزلهم في بلدة جلجولية.

وافاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بان طواقمه الطبية قدمت الاسعافات الاولية لرجل (49 عاما) اصيب بإصابة حرجة، واصابة سيدة (40 عاما) بجروح متوسطة واخرى (30 عاما) بجروح طفيفة ، وتم لاحقا اعلان وفاة الرجل وهو اشرف خروب

ويذكر ان شخصا اقتحم منزلا في جلجولية وقام بإطلاق النار على اشرف خروب (49 عاما) وعلى زوجته وسيدة اخرى مما ادى الى مقتل اشرف خروب واصابة متوسطة لزوجته وطفيفة للسيدة الاخرى

وشرع أفراد مركز شرطة كفر قاسم التحقيق مع تلقي بلاغ في مركز الطوارئ 100 بخصوص حادثة إطلاق نار في جلجولية، قتل خلالها مواطن يبلغ من العمر 49 عامًا في منزله، حيث أفاد مسؤولون طبيون أنه أصيب بجروح بالغة وتم نقله إلى مركز مئير الطبي في كفار سابا، حيث تم هناك تحديد وفاته.

كذلك، نتيجة لإطلاق النار، أصيب امرأتين في الأربعينيات من عمرهما بجروح متوسطة وخفيفة – وتم نقل كل منهما إلى مركز مئير الطبي في كفار سابا.

في غضون ذلك ، تقوم الشرطة الاسرائيلية بالبحث عن مرتكبي الجريمة ، إلى جانب جمع البينات والأدلة من مسرح الجريمة وبينات فورنزية في مجال الطب الشرعي من قبل خبراء الطب الشرعي، ويتم التحقيق في الخلفية وظروف الحادثة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *