Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

الكابينيت يخول نتنياهو وغالانت باستهداف مقاومين فلسطينيين و”مرسليهم”

قالت القناة 12 الإسرائيلية مساء اليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2023 ، عن المجلس الوزاري المصغر للشؤون السياسية والأمنية ” الكابينيت” خول رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ، ووزير الأمن يؤاف غالانت باستهداف المقاومين الفلسطينيين ومرسليهم ، وفق ما جاء في بيان صدر عن مكتب نتنياهو، بعد اجتماع الكابنييت الذي انعقد اليوم الثلاثاء، في جلسة استمرت نحو ثلاث ساعات.

وجاء في البيان أن “الكابينيت اتخذ سلسلة من الخطوات لاستهداف المخربين ومرسليهم، وفوض رئيس الحكومة ووزير الأمن بالتحرك في هذا الشأن”.

 وشدد البيان على دعم الكابينيت لـ”قادة وجنود الجيش الإسرائيلي وأفراد الأذرع الأمنية في أنشطتهم ضد العناصر الإرهابية من أجل أمن مواطني إسرائيل”.بحسب البيان


 

مطالب بن غفير قبيل اجتماع الكابينيت

وكان وزير الأمن القومي الإسرائيلي، إيتمار بن غفير، قد طالب المجلس الوزاري المصغر للشؤون السياسية والأمنية (الكابينيت) الذي عُقد اليوم، الثلاثاء، بدفع خطوات تستهدف الأسرى في سجون الاحتلال.

ويصف جهاز الأمن الإسرائيلي الأمور التي يطالب بها بن غفير بأنها يمكن أن تثير غضب الأسرى واحتجاجهم وأن “تشعل” السجون، وتتعلق بمنعهم من مشاهدة قنوات التلفزيون ومنع تواجد الأسرى الذي ينتمون إلى فصيل فلسطيني واحد في نفس القسم في السجن.

ونقلت هيئة البث العامة الإسرائيلية “كان” عن مصادر أمنية قولها إن مطالب بن غفير هي “خطوة خطيرة جدا من شأنها إشعال حرب مع غزة والضفة الغربية وفصائل فلسطينية في جنوب لبنان”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *