Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بالفيديو: سبب وفاة الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز ويكيبيديا

سبب وفاة الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز ويكيبيديا اليوم الاحد 2 تموز / يوليو 2023 ، حيث أعلنت وسائل اعلام سعودية رسمية خلال الساعات القليلة الماضية عن وفاة الأمير طلال بن منصور في المملكة العربية السعودية ، في نبأ شكل صدمة كبيرة للمجتمع السعودي على وجه العموم ولعشاق نادي الاتحاد السعودي على وجه الخصوص حيث يعتبر الأمير طلال من أبرز مشجعي النادي السعودي الكبير المتوج بلقب دوري روشن السعودي لعام 2022-2023.

ويبحث عدد كبير من المهتمين في الشأن السعودي في الوقت الحالي عن سبب وفاة الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز ويكيبيديا اليوم ، حيث نشر عدد كبير من النشطاء السعوديين والعرب برقيات التعزية والمواساة في وفاة الأمير الذي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة بعدما كان المرحوم من أبرز الداعمين لنادي الاتحاد السعودي.

سبب وفاة الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز

وبحسب بعض النشطاء السعوديين والعرب فإن سبب وفاة الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز جاءت بعد معاناة طويلة مع المرض الذي لم يعرف حتى تحرير هذا النص ، فيما قالت بعض المصادر غير الرسمية في المملكة أن الأمير طلال بن عبد العزيز كان يعالج في أحد المشافي السعودية الخاصة بالأمراء اثر وعكة صحية ألمت به قبل عيد الأضحى المبارك والذي صادف يوم الأربعاء الماضي الموافق 28 يونيو 2023.

ونهالت برقيات التعزية على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي بعد التعرف على سبب وفاة الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز اليوم ، في وقت ما زال الديوان الملكي السعودي لم يصدر أي بيان رسمي ينعى فيه ويعلن وفاة الأمير طلال بن منصور رسميا.

وفي الأول من ديسمبر عام 2014 أعلن الديوان الملكي السعودي عن وفاة والدة صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز آل سعود، حيث تم الصلاة على جثمانها في المسجد الحرام بمكة المكرمة.

الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز ويكيبيديا

الأمير طلال بن منصور بن عبد العزيز هو الابن الوحيد للأمير منصور بن عبد العزيز وزير الدفاع الأول في السعودية توفى والده وهو طفل لا يتجاوز عمره سنه وتربى عند والدته الأميرة حصه بنت محمد الشهري في مدينة الطائف وتعلم بعدها وسافر الى الولايات المتحدة الامريكية لاكمال دراسته وحصل على شهادة الدبلوم من كلية متخصصة في إدارة الاعمال في أمريكا وهو الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد السعودي ورمز من رموزه.

الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز منزوج من ابنه عمه الأمير متعب بن عبدالعزيز رحمه الله والأمير متعب هو شقيق اصغر لوالده الأمير مشعل بن عبد العزيز رحمه الله له من الأبناء الأمير منصور بن طلال والاميرة منال بنت طلال والاميرة سالي بنت طلال.

ترأس الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز إدارة نادي الاتحاد مرتين الأولى من 1974 الى 1981 والثانية من 1983 الى 1985.

وبحسب وسائل إعلام سعودية رسمية فإن الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز ابتعد عن الحراك الرياضي ورئاسة نادي الاتحاد السعودي بعدما داهمه المرض خلال السنوات الماضية حيث لم يستطع مواصلة الطريق الرياضي وبقى مشجعا عنيدا لنادي الاتحاد.

وخلال المقال السابق نكون متابعي قد نشرنا لكم مقالا يتحدث عن سبب وفاة الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز اليوم وكذلك الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز ويكيبيديا والذي يبحث عنه الملايين من العرب حاليا.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *