منوعات

أبرز صيحات المكياج من أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2023

بعد أسبوع نيويورك، انطلق أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2023، وقد حملت الأيام الأولى منه مجموعة من الصيحات الجمالية التي دفعت بقوة أساليب مكياج ستكون الأكثر رواجاً خلال هذا الموسم، وهي في مجملها صيحات مكياج عصرية مميزة لا بد للمرأة المتابعة للموضة أن تجربها للحصول على إطلالة حيوية لافتة خلال الربيع والصيف القادمين. وقد اخترنا في هذا المقال، مجموعة من أبرز صيحات المكياج من أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2023.
تابعي المزيد: صيحات جمالية باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي 92

الأيلاينر الملون

موضة الأيلاينر الملون من عروض دار أرلنغتون 16 Arlington 16

الأيلاينر الملون موضة مكياج ستتربع مجدداً على عرش الجمال وصيحات المكياج خلال ربيع وصيف 2023، فبعدما لاقت انتشاراً واسعاً خلال المواسم الماضية، ها هي ستبقى من أبرز صيحات المكياج التي ستكون رائجة خلال الربيع والصيف القادمين، نظراً إلى ظهورها بقوة على منصات عروض أسبوع الموضة اللندنين بأساليب مختلفة، مثل خطوط الأيلاينر الغرافيكية الملونة، والأيلاينر الملون في عروض دار أرلنغتون 16 Arlington 16.

مكياج العيون الملون المرصع بحبات الكريستال

مكياج العيون الملون المرصع بحبات الكريستال من دار هالبرن Halpern

مكياج العيون الملون المرصع بحبات الكريستال شكل موضة مكياج لافتة جداً ومميزة في عروض دار هالبرن Halpern خلال أسبوع الموضة اللندني، حيث أطلت عارضاتها بمكياج عيون مبهر بالألوان البرتقالي والبنفسجي والأزرق، والذي أتى مرصعاً بحبات الكريستال فوق ظلال العيون على الجفن العلوي وعند كسرة العين.

أحمر الشفاه البرغندي الداكن

موضة أحمر الشفاه البرغندي الداكن من دار دافيد كوما David Koma

عادة ما تكون ألوان أحمر الشفاه الفاتحة والحيوية هي الخيار الأمثل خلال فصلي الربيع والصيف، إلا أن موضة المكياج لربيع وصيف 2023 توحي باحتلال أحمر الشفاه الداكن المساحة الكبرى فيها، وخصوصاً أحمر الشفاه البرغندي الداكن، الذي كان صيحة المكياج الأبرز في عروض دار الأزياء العالمية دافيد كوما David Koma.

مكياج العيون الأسود الحاد

موضة مكياج العيون الأسود الحاد من دار فيبن Feben

كذلك، سيكون مكياج العيون الأسود الحاد، الذي يرتكز على الأيلاينر الأسود الممتد على كامل الجفن العلوي وكسرة العين والمسحوب إلى خارج العين، من أبرز صيحات مكياج ربيع وصيف 2023، بدليل ظهوره بقوة على منصات عروض الأسبوع اللندني للموضة، وخصوصاً في عروض دار الأزياء العالمية Feben.
تابعي المزيد: شفاه فاتنة في النهار والمساء ROUGE DIOR FOREVER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.