منوعات

أجمل إطلالات جنيفر لوبيز بعد ارتباطها بالنجم بن افليك

إنه الحب الذي طرق باب النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez وعاد أقوى من ذي قبل بعد النضوج. هو الحب نفسه الذي جعلها ترتبط منذ أكثر من عقد بالنجم بن افليك وشاء القدر أن يرتبطا معاً. هذا الحب الذي ترك بريقه على وجهها وازدادت إطلالاتها إشراقاً، لذا اخترنا لك سيدتي أجمل الإطلالات التي ظهرت فيها النجمة جنيفر لوبيز بعد عودتها الى خطيبها السابق النجم بن أفليك Ben Affleck.

جنيفر لوبيز Jennifer Lopez

تألقت النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez في أحدث إطلالة لها ببلوزة بنفسجية تحاكي لون الخزامى ونسقت معه سروالاً واسعاً ذات خصر عالٍ من قماش الدنيم، وانتعلت صندلاً ذهبياً عالياً. وقد ظهرت النجمة بهذا اللوك خلال مشاركتها في حملة الترويج لفيلمها الجديد الذي سيبدأ عرضه في فبراير 2022 ويحمل عنوان Marry Me.

جاي لو ترتدي السترة الجلدية القصيرة

وكانت النجمة قد ظهرت في باريس في معرض ترويجها للفيلم نفسه، مرتدية سترة جلدية قصيرة مع كروب توب قصيرة تحته، ونسقت معها السروال الأبيض المزموم عند الخصر من نوع Paper Waist bag. ما ميز ستايلها العقود والسلاسل الذهبية التي ارتدتها وتسريحة ذيل الحصان التي اشتهرت بها.

جنيفر لوبيز Jennifer Lopez في باريس

طابع ميتاليكي برونزي

جنيفر لوبيز Jennifer Lopez وبن أفليك Ben Affleck

تألقت النجمة ببلوزة كروب توب ذات ياقة مقفولة وأكمام طويلة مع تنورة من القماش الميتاليكي البرونزي وانتعلت صندلاً مفتوحاً من ماركة هريفيه ليجيه Herve Leger وذلك خلال حضورها مع صديقها بن أفليك افتتاح فيلم The Last Duel في نيويورك. كما جملت حقيبة من جلد التمساج مستطيلة الشكل.

اللوك الراقي من توقيع إيلي صعب

جنيفر لوبيز Jennifer Lopez ترتدي فستاناً بلون الأخضر الباستيل

تألقت النجمة خلال حفل The Tender Bar بفستان من الباستيل الأزرق المائل الى الرمادي وهو من الموسلين الحريري، ونسقت معه حزاماً مطعماً بمشبك مجوهر على شكل عقدة، وحملت حقيبة بيضاء. الزي من تصميم إيلي صعب. وتميزت بتسريحة نصف مرفوعة مع مجوهرات راقية منمقة.
تابعي المزيد:من منصات العروض إلى السجادة الحمراء: نجمات تألقن بفساتين صيف 2022

قبعة جاي لو واللون الرمادي

جنيفر لوبيز Jennifer Lopez

ارتدت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez سروالاً واسعاً رمادياً مع معطف طويل من الصوف، ومع كنزة رمادية من الكشمير واعتمرت قبعة صوفية ووضعت نظارات كبيرة. كما انتعلت جزمة قصيرة الساق من القماش الرمادي. الزي من توقيع كل من شانيل Chanel والبيرتا فيريتي Alberta Feretti.

جاي لو وفستان الغيبور الأخضر

جنيفر لوبيز Jennifer Lopez

تألقت النجمة بفستان من الغيبور باللون الأخضر الفستقي من تصميم إيلي صعب وهو من مجموعة ربيع 2022. وقد نشرت النجمة هذه الصورة على حسابها الخاص على انستغرام. وقد انتعلت صندلاً مفتوحاً من اللون نفسه.
تابعي المزيد:7 نجمات عالميات تألقن بأزيائهن عام 2021… من هن؟

كاب جي لو كان حدث “ألتا مودا”

جنيفر لوبيز ترتدي من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana

اختارت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez من دولتشي أند غابانا Dolce &Gabbana، خلال حدث “ألتا مودا” Alta Moda. شكّلت ملابسها الحدث، إذ ارتدت الكاب الطويل مع سروال مطبّع بالورود. وكلّلت رأسها بأكسسوار على شكل تاج، وانتعلت حذاء مطعماً باللؤلؤ، كما حملت حقيبة باللون البيج الخردلي.

 

ملاحظة: الصور من موقع رد كاربت فاشون أواردز الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.