Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

إلغاء حفل هيفاء وهبي ومحمد حماقي قبل ساعات من إقامته لهذا السبب


08:36 م


الخميس 29 يونيو 2023

كتب مروان الطيب:
كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن إلغاء حفلها الغنائي الذي كان من المقرر أن يقام يوم السبت الموافق 1 يوليو المقبل وكان سيشاركها الحفل الفنان محمد حماقي.

وعبر تغريدة نشرتها “هيفاء” على حسابها الرسمي بموقع “تويتر” إلى جانب حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت خلالها عن السبب وراء إلغاء الحفل قبل ساعات من إقامته قائلة: “نأسف للجمهور العزيز الإعلان عن إلغاء حفل النجمة هيفاء وهبي المقرر بتاريخ 1 يوليو 2023 لأسباب تتعلق بالشركة المنظمة والتأخر في إتمام ما يستلزم لإقامة الحفل في موعده المقرر”.

وكانت قضت محكمة استئناف الشيخ زايد نهاية شهر مايو الماضي بتخفيف العقوبة على وكيل أعمال هيفاء وهبي، محمد وزيري للحبس لمدة عامين على خلفية اتهامه بتبديد 4 ملايين دولار، كما برأته من تهمة النصب وذلك بعد نزاع قضائي بين الطرفين استمر لشهور.

وأحيت “هيفاء وهبي” حفلاً غنائياً نهاية شهر مايو الماضي بممشى مصر وسط حضور عدد كبير من جمهورها الذين حرصوا على دعم هيفاء.

يذكر أن هيفاء وهبي عرض لها مؤخراً فيلم “رمسيس باريس” بموسم أفلام عيد الفطر الماضي وسط مشاركة لعدد من أبرز نجوم الكوميديا بالسينما المصرية منهم محمد ثروت، محمود حافظ، وحمدي الميرغني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *