Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

“كانسر وزهايمر وجلطة”.. إسلام إبراهيم يكشف تدهور الحالة الصحية لوالدته: “نفسيتي متدمرة”


10:00 م


الجمعة 21 يوليه 2023

كتب مروان الطيب:
كشف الفنان إسلام إبراهيم عن تدهور الحالة الصحية لوالدته ونشر صورة لها وهي في غرفة بالمستشفى خلال تلقيها العلاج عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”.

وعلق “إٍسلام” على صورتها قائلاً: “ماما بين ايدين ربنا الزهايمر وجلطة وكانسر، ادعولها ربنا يخفف عنها ويرحمها من العذاب اللي بتتعذبه نفسيتي متدمرة، وإحساس مرعب بالعجز”، ولاقت صورة وتعليق “إسلام” تعاطف متابعيه متمنين لها الشفاء العاجل.

وكشف الفنان إسلام إبراهيم يوم الجمعة الماضية عن دخول والدته للعناية المركز وطلب من جمهوره الدعاء في محاولة لتغيير الأقدار”.

وسخر “إسلام” مؤخراً أثناء قضاء عطلته الصيفية بمنطقة الساحل الشمالي من غلاء الأسعار حيث قام بطريقة كوميدي بتهريب عدد من زجاجات المياة بعيداً عن أعين أصحاب الشاطئ وعلق قائلاً “تم بحمدالله تهريب اثنين زجاجة مياه وأربعة باكو بسكوت إلى البيتش محدش بياكلها بالساحل”، ولاقت سخريته اعجاب متابعيه قائلين “هربت منيهم، أقفش، هيموتني ضحك، انت ايه يابني مش ممكن”.

ونجح إسلام إبراهيم في حجز مقعداً ضمن أهم المواهب الشابة الكوميدية خلال الفترة الماضية وذلك بعد نجاحه الكبير ببرنامج “SNL بالعربي” والذي كان بمثابة انطلاقته بعالم الدراما التليفزيونية والسينما وشارك بالعديد من الأعمال الكوميديا الناجحة أبرزها “نجيب زاهي زركش” 2021، “وش وضهر” 2022، “العيلة دى”، ومؤخراً بفيلم “أبي فوق الشجرة” بطولة الفنان رامز جلال.

يذكر أن إسلام إبراهيم يشارك الفنان محمد رمضان بطولة فيلمه “ع الزيرو” والمقرر عرضه بموسم أفلام الصيف المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *