منوعات

أحمد زاهر : هذا ما حمسني لفيلم ” الفارس” وشائعة خطبة ابنتي أضحكتني 

حل الفنان أحمد زاهر، ضيفاً على برنامج MBCTrending، وخلال اللقاء تطرق زاهر إلى أكثر من موضوع منها ماهو متعلق بمسلسله الأخير ” سوشيال” ، وأيضا أحدث أعماله السينمائية فيلم ” فارس”، كما كشف خلال اللقاء حقيقة خطبة ابنته ليلى.
تجربة ” سوشيال”
أعرب الفنان أحمد زاهر، عن سعادته بتجربة مسلسل ” سوشيال” الذي عرض منذ فترة وحقق أصداء إيجابية.
وقال زاهر ، إنه كان يحتاج إلى مناقشة مخاطر السوشيال ميديا وتأثيرها السلبي في المجتمع خاصة وأنها أصبحت قضية العصر، نظراً لما تسببه من مشاكل لدى الكثيرين في ظل الفبركة التي نشاهدها سواء في الصور أو الفيديوهات.
وتدور أحداث مسلسل سوشيال في إطار من الغموض والإثارة، حيث يناقش قضايا فساد كبيرة ناتجة عن السوشيال ميديا وتأثير السوشيال ميديا على حياة الناس في الوقت الحالي، ويعرض العمل في 15 حلقة وينتمي للمسلسلات الاجتماعية، ويتعرض أحمد زاهر بطل مسلسل سوشيال خلال الأحداث لمطاردة من المتورطين في قضية فساد كبيرة ويحاولون قتله.
يشارك الفنان أحمد زاهر في بطولة العمل عدد من النجوم مثل الفنان عابد عناني، الفنانة ميرنا نور الدين، الفنان إسلام حافظ، فراح الزاهد، ومطرب الراب شاهين، تامر فرج، الفنانة جيهان خليل، وآخرين ومسلسل سوشيال من تأليف محمد جلال، والإخراج لـ رؤوف عبد العزيز.

“الفارس” ..بسيط
مؤخراً عرض للفنان أحمد زاهر فيلم ” فارس” بدور العرض السينمائي، وعن الأسباب التي شجعته للمشاركة في الفيلم، أوضح أحمد زاهر أن حدودتة العمل البسيطة والغير معقدة إلى جانب طريقة تناولها والأكشن الموجود بشخصيته جميعها أسباب حمسته للمشاركة في العمل.
وأشار إلى أنه كامن يتمنى عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى، ولكن مواعيد العرض ليست من اختصاصاته.
وشدد على أن موضوع المنافسة مع زملائه في الوسط موضوع لا يفكر فيه، في ظل تواجد تواجد أفلام آخرة بدور اعلرض مثل فيلم “العنكبوت” لأحمد السقا، وفيلم ” واحد تاني” لأحمد حلمي ..قائلا ” عمري مافكرت إني أنافس السقا أو حلمي”
ويضم الفيلم “فارس” بجانب أحمد زاهر، عدد آخر من النجوم منهم حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عناني، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف
صلاح عبد الله.
وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

خطبة ابنته
أكد الفنان أحمد زاهر، أن موضوع خطبة ابنته ليلى شائعة ولا أساس لها من الصحة، لافتاً في حال وجود مل هذا الأمر سوف يقوم هو شخصياً بالإعلان عن ذلك خاصة وأن مواضيع الأرتباط ليست عيباً أو حرام حتى يخفيها
وتابع قائلا ” موضوع خطبة ابنتي ضحكني جداً ”

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.