منوعات

أرباح ضئيلة.. رفع فيلم «فارس» لـ أحمد زاهر من دور العرض السينمائية

قررت دور العرض السينمائية في مصر، رفع فيلم «فارس» للنجم أحمد زاهر من كافة السينمات، وذلك بعد أن تم عرضه منذ يوم 18 مايو الماضي، وحتى مساء الأمس بجميع دور العرض المختلفة.

وبحسب وسائل إعلام محلية فإن فيلم «فارس» لم يحقق في عرضه يوم الأربعاء الماضي فقط سوي 421 جنيهًا مصريًا أي ما يُعادل أقل من 100 ريال سعودي، وتكرر الأمر يوم أمس الخميس، لذا قررت الدور رفعه من السينما.

وعن إجمالي الأرباح التي حققها فيلم «فارس» منذ عرضه على مدار الشهر الماضي وصلت إلى 739 ألف و630 جنيهًا فقط، وذلك بحسب بيان لإحدى شركات التوزيع المسؤولة عن الفيلم.

وكان أحمد زاهر قد وجه رسالة عبر حسابه على إنستجرام قال فيها: «امبارح كان يوم جميل جدا الحمد لله والشكر لله علي محبه الاصحاب والاهل والزملاء الي شرفوني انا وكل ابطال فيلم فارس شرفتونا ونورتونا وكان يوم جميل بيكم ووجودكم جنبي انا وكل فريق العمل علي راسنا من فوق.. اللهم الاذن بالنجاح والتوفيق والتيسير والقبول والحمد لله والشكر لله #فارس تنسيق اعلامي #هاجر_الميماويه #بهاء_نبيل تصوير #نورا_يوسف».

ويضم فيلم «فارس» بجانب أحمد زاهر، عدداً آخر من النجوم منهم حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عناني، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله.

وفي الوقت ذاته، حافظ كل من أفلام «واحد تاني» لـ أحمد حلمي، فيلم «العنكبوت» لـ أحمد السقا ومنى زكي، و«زومبي» علي ربيع، على تواجدها بدور العرض السينمائية منذ عيد الفطر الماضي، وحتى نزول أفلام عيد الأضحى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.