Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أساليب مكياج أليساندرا أمبروسيو لصاحبات البشرة الحنطية

أليساندرا أبروسيو هي واحدة من أشهر عارضات الأزياء العالميات، اشتهرت بجمالها وملامحها الجذابة، ودائماً ما تلفت الأنظار بأساليب المكياج التي تعتمدها، حيث تختار ألوان المكياج التي تتناغم مع بشرتها الحنطية، ورسمات العيون التي تواكب فيها اتجاهات المكياج، بدءاً بمكياج السموكي وصولاً إلى المكياج باللون الماجنتي القوي. ونرصد في هذا المقال، مجموعة أساليب مكياج من وحي أليساندرا أمبروسيو، اخترناها من حسابها على إنستغرام.

مكياج ماجنتي باللون الزهري

في إطلالة قوية تنبض بالحياة، تألقت أليساندرا أمبروسيو بمكياج ماجنتي قوي باللون الزهري، يرتكز على ظلال العيون الكريمية اللامعة باللون الزهري القوي فوق الجفون العلوية، مع رسمة الأيلاينر على منبت الرموش، وطبقات عدة من الماسكرا. إلى جانب أحمر الشفاه الزهري الخافت، والبلاش الزهري على الوجنتين.

رسمة الأيلاينر المقوس مع أحمر الشفاه الأحمر

وفي إطلالة أخرى، اعتمدت العارضة أليساندرا أمبروسيو، بصيحة الأيلاينر المقوس عند الزاوية الخارجية للعين، مع ظلال عيون خفيف باللون الرمادي، والكحل البني على الخط المائي للعين. واختارت إلى جانب ذلك، أحمر الشفاه الأحمر الفاتح، مع البلاش البرونزي على تفاحة الخدين.
 

مكياج برونزي ناعم

اللون البرونزي يمنح المرأة إطلالة دافئة وأنيقة، وهو أحد ألوان المكياج التي تتناغم بكل كبير مع بشرة أليساندرا أمبروسيو الحنطية. وقد اختارت في إحدى إطلالاتها مكياج عيون ناعماً، ارتكز على تظليل الجفن العلوي بتدرجات اللون البرونزي الغامق، وتمريره عند الزاوية الخارجية للجفون السفلية، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه الوردي الخافت المات.
إذا أعجبك مكياج أليساندرا أمبروسيو باعتماد دليلكِ للاختيار المناسب والتطبيق الصحيح ColorCorrecting Concealer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *