Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أفكار هدايا رومانسية للزوج في عيد الفطر 2023

لا شك أن الهدية مهما كان نوعها أو قيمتها، فهي تُدخل السعادة والسرور على قلب متلقيها. وأثر الهدية على الرجل لا يختلف كثيراً عن المرأة، فالرجال يرون الهدية من الأمور التي تدل على محاولة تقرب الزوجة منه وتوطيد العلاقة الرومانسية ونجاحها، وبالتالي فهي من الأمور المهمة بالنسبة له. وهدية عيد الفطر من الزوجة لزوجها قد يعرضها للحيرة في اختيار ما هو مناسب، وهل هذا سوف يكون مُرضياً له أم لا؟ هذا بالإضافة لشعورها بضيق الوقت؛ بسبب التزامات رمضان خصوصاً في أيام وليالي العشر الأواخر. لذلك قمنا في “سيدتي”، وفقاً لموقع The Knot، بتجميع أفضل الأفكار لهدايا عيد الفطر للزوج، وهي على النحو التالي:

1 محفظة ذكية

هدية الزوجة لزوجها بمناسبة عيد الفطر kiraaufderheideunsplash

هذه المحفظة ليست جميلة من حيث النظر إليها فحسب، بل إنها أيضاً ذكية للغاية. بضغطة زر، تنبثق فتحات البطاقة للوصول المريح بشكل لا يصدق. يعني التصميم النحيف أن زوجك يمكنه بسهولة وضعها في جيبه الخلفي. يمكن الحصول عليها بلونه المفضل أيضاً. كما يمكن إقرانها بتعقب المحفظة الإضافي؛ حتى يعرف دائماً مكان أمواله.

2 مجموعة طقم صلاة العيد

ينبغي على الرجال حين التوجه لصلاة العيد أن يرتدوا أفضل الثياب والتطيب، لذا ستكون هدية جلباب صلاة العيد، وزجاجة العطر، وسجادة الصلاة، هدية قيمة للزوج؛ ستجعله فخوراً ويشعر بالراحة بين من سيقابلونه من المصلين.

3 برواز لصورة الزوجين

يُمكن للزوجة أن تنتقي أفضل صور لها مع زوجها ومهاداته ببرواز أنيق pexelssubodhbajpai

ما مدى روعة هذه الصورة المخصصة للزوجين! هذا البرواز ليس فقط إطاراً لصورة الزوجين فقط، بل هو إطار سيعكس مدى ترابط الزوجين وتفاهمهما ورومانسيتهما. يُمكن إضافة لمسة أخيرة؛ عن طريق تحديد إحدى الخلفيات وإدخال نص شخصي اختياري. يمكنك إضافة اسم خاص بكما، والإشادة بالمناسبة (على سبيل المثال عيد فطر سعيد).

4 ملابس أدوات أو ارياضية

سفرة رمضان كانت مليئة بما لذّ وطاب، وبعد رمضان تتنوع حلويات وأطعمة عيد الفطر، لذلك بعد إجازة عيد الفطر سوف يسعى معظم الأزواج لاستعادة لياقتهم البدنية، خاصة أن الوقت في رمضان لا يسمح في أغلب الأحيان بممارسة الألعاب الرياضية، خاصةً في العشر الأواخر منه، لذا ستشجع هذه الهدية الزوج على النزول لصالة الألعاب بروح جديدة بعد رمضان.

5 فنجان قهوة حراري

بعد رمضان يحتاج الرجل لتناول مشروبه المفضل ويا حبذا الذي تصنعه له زوجته بنفسها في العمل، وسيكون المج الحراري خير حافظ لهذه المشروبات، سواء دافئة أو ساخنة، كما أن هناك لهم الكثير من الأشكال والألوان والتصاميم، التي حتماً ستجدين بينها ما هو مناسب لزوجك. أيضاً الخلاط المحمول أو البليند جيت، يتيح لزوجك صنع مشروباته المفضلة في أي وقت وفي أي مكان. هذه الأداة سهلة الحمل محمولة وقوية ولاسلكية. ما الذي قد يحتاجه أكثر من الخلاط؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *