Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

ترشيح إعلان «Rumble» أحد أعمال موسم الرياض الإبداعية ضمن جوائز «Sports Emmy Awards» العريقة

تتواصل الجوائز والترشيحات الدولية للأعمال الإبداعية التي أنتجها موسم الرياض 2023، حيث أعلن في نيويورك أخيرا قائمة الترشيحات للنسخة الـ 45 لجوائز «Sports Emmy Awards» العريقة التي تقدمها الأكاديمية الوطنية للفنون والعلوم التلفزيونية (NATAS)، إذ جاء من بين المرشحين الإعلان الترويجي «Rumble»الذي أنتج لنزال Baddest the of Battle «أشرس رجل على وجه الأرض» تحت فئة «الإعلانات الترويجية المميزة»، والذي جمع الملاكمين تايسون فيوري وفرانسيس انجانو في أكتوبر الماضي.

وكان الإعلان الترويجي لنزال «أشرس رجل على وجه الأرض» قد حصد ملايين المشاهدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي مسجلاً تفاعلاً كبيراً من جماهير الملاكمة والمهتمين بمجال الإنتاج الفني والإعلامي حول العالم.

ويأتي هذا الترشيح من قبل واحدة من أرفع جوائز عالم التلفزيون الرياضي التي سيعلن عنها مايو القادم، بعد أن حقق موسم الرياض في نسخته الأخيرة الفوز بـ 12 جائزة من أصل 32 ترشيحاً في مجال الإبداع الإعلاني والتسويقي في المهرجانات الدولية للإبداع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *