Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

تأكيداً لانفراد «».. دونيس يتراجع عن قراره ويطير لـ «السوبر»

طائرة خاصة نقلت «الفرسان» إلى أبوظبي لمواجهة الاتحاد غداً

صادق المدير الفني لفريق الوحدة اليوناني جورجي دونيس على انفراد «» عندما غادر مع بعثة الفريق التي سافرت مساء أمس السبت إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي؛ للمشاركة في كأس السوبر السعودي يوم غد الاثنين. بعد أن فجر اليوناني مفاجأة من العيار الثقيل عندما قال، خلال تصريحات بثتها القناة الناقلة عقب مواجهة الفريق مع الأهلي بجدة أول أمس الجمعة، إنه لن يذهب مع فريقه إلى أبوظبي للمشاركة في السوبر السعودي، بسبب عدم رضاه عن وضع الفريق في الفترة الأخيرة.

وكان دونيس في طليعة المغادرين إلى أبوظبي عبر صالة الطيران الخاص بجدة، إذ أشرف على تدريبات الفريق مساء أمس في أبوظبي وسيقود مران الفريق الأخير مساء اليوم الأحد قبل مواجهة الاتحاد يوم غد الاثنين.

وعلمت «» من مصادرها الخاصة أنه لا توجد خلافات بين المدرب اليوناني وأطراف اخرى في الكيان الوحداوي. وأشارت إلى أن الأجواء صحية داخل النادي والفريق.

وقد ضمت البعثة كافة اللاعبين المحليين والأجانب، ولا توجد غيابات في صفوف الفريق الوحداوي.

وأضاف المصدر المقرب من البيت الوحداوي «نتطلع أن نقدم مع شقيقنا الاتحاد مباراة جميلة وشيقة تعكس قوة وحضور الفرق السعودية في المحافل الكروية الإقليمية والعالمية وإسعاد الجماهير التي سوف تحضر أو تتابع هذه المواجهة الكبيرة غداً».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *