Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

بوتشيتينو: مانشستر سيتي أفضل فريق في العالم


05:23 م


الجمعة 10 نوفمبر 2023

كتب محمد القرش

تحدث ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة السيتي، عن أفضلية نادي مانشستر على مستوى العالم حاليا، ومدى صعوبة مواجهة بيب جوارديولا غدا في الدوري الإنجليزي.

وقال بوتشيتينو: “بالنسبة لي، مانشستر سيتي هو أفضل فريق، وأفضل طاقم تدريب، وأفضل مدير فني، إنه أفضل أو أحد أفضل المنظمات في العالم”.

وأضاف: “مباراة غدا ستكون تحديًا، نريد التنافس ضدهم، ونعلم أن الأمر سيكون صعبًا ولكن سنحاول تقديم أفضل ما لدينا، ما نريده هو الحصول على النقاط الثلاث، وهي مهمة بالنسبة لنا”.

وواصل: “تشيلسي لن يكون ضعيف أبدا هذا مستحيل، أنت البلوز والتاريخ موجود، ولكن لا يمكننا أن نذهب ونقول إننا الفريق الأفضل في ذلك الوقت، نحن بحاجة للذهاب إلى هناك ومحاولة أن نكون أبطالًا بشخصيتنا”.

وعن مواجهة بيب جوارديولا، تابع: “في البداية، عندما كان في برشلونة وكنت في إسبانيول، كان الأمر مميزًا، لكن الأمر أكثر خصوصية لأنه أحد أفضل المدربين في العالم ومن الصعب اللعب ضده والفريق الذي يدربه قوي إنه تحدٍ رائع”.

وتحدث مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو عن استبعاد رحيم سترلينج من قائمة منتخب إنجلترا مؤخرًا:”لا أريد أن أقول أي شيء يتعارض مع القرار لأن جاريث زميلي وعلي احترام قراره، ليس رحيم فقط، بل جميع اللاعبين الإنجليز يرغبون بشدة في الذهاب إلى المنتخب الوطني”.

وعن مواجهة كول بالمر لفريقه السابق مان سيتي، أتم:”إنه لاعب ذكي تأقلم بسرعة كبيرة، نحن سعداء جدًا به، لكنه لا يزال بحاجة إلى التحسن وأعتقد أنه من المميز بالنسبة له أن يلعب ضد زملائه السابقين في الفريق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *