Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. سارة أبي كنعان تعلن خطوبتها من وسام فارس

فاجأت الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان جمهورها ومتابعيها بإعلان نبأ خطبتها من الفنان اللبناني وسام فارس بعد تردد الكثير من الشائعات عن ارتباطهما خلال الفترة الماضية.

سارة أبي كنعان تعلن خطبتها بمقطع فيديو للحظات رومانسية

وكانت شاركت الفنانة سارة أبي كنعان مع جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو يجمعها بالفنان وسام فارس تضمن العديد من اللقطات الرومانسية والسعيدة التي جمعتهما سويًا وظهرت بإحدى لقطاته وهي تُشير إلى خاتم الخطوبة عبر حسابها الخاص بـ”إنستغرام”، وعلقت على مقطع الفيديو قائلة: “طلعت الاشاعة مظبوطة”.
وتفاعل عدد كبير من متابعي سارة على مقطع الفيديو يهنئونها على إعلان خطوبتها ومتمنين لها دوام السعادة والفرح.

سارة أبي كنعان تنشر كواليس علاقتها بـ رزان جمال في مسلسل “الثمن”

وعلى جانب آخر كانت قد نشرت الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” في يونيو الماضي والتي ظهرت من خلالها برفقة مواطنتها الفنانة رزان جمال من كواليس أداء شخصيتي “سارة” و “تيما” بالإضافة إلى الكواليس التي جمعتهما على صعيد شخصيتيهما الحقيقيتين.
وقالت النجمة في تعليقها على الصور: “اتركوا تعليقاتكم.. قليلاً من تيما وسارة وقليلاً من سارة ورزان”.
وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي سارة أبي كنعان مع الصور وعبروا عن إعجابهم بأدائها وأداء رزان لدوريهما في العمل، كما أكدوا على إعجابهم بالنهاية السعيدة للعمل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *