منوعات

“أشهر السكين عليه وضربه برأسه”.. تفاصيل تهديد شخص لطفل بالقتل بعد اقتحامه ملعب رياضي في جازان

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “أشهر السكين عليه وضربه برأسه”.. تفاصيل تهديد شخص لطفل بالقتل بعد اقتحامه ملعب رياضي في جازان، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

أهلا وسهلا بكم زوار الموقع الأعزاء ، فنحن نقدم لكم الإجابة على جميع أسئلتكم التعليمية على جميع المستويات وفي أي مجال. يعد موقع التعليم من أهم المواقع العربية المهتمة بالإبداع التربوي والاجتماعي باللغة العربية ويجيب على جميع أسئلتك.

جواب سؤال “أخرج سكيناً وضربه على رأسه”. تفاصيل تهديد رجل بقتل طفل بعد اقتحام استاد رياضي في جيزان

صحيفة المرصد: رجل اقتحم استاد رياضي في جازان وخطف طفلا وهدد بقتله أثناء تدريباته مع اللاعبين.

في غضون ذلك ، قررت شرطة محافظة أبو عريش فتح تحقيق في اعتداء على مواطن في الأربعينيات من عمره يعاني من اضطراب نفسي ، وقام بتدريب أزرار كوكبية ، واعتقال طفل ، ووضع سكين في رقبته ، وهدد بقتله. له.

فيما تسبب تدخل المواطن في إثارة الرعب في نفوس الرياضيين وعائلاتهم ومن غادر الملعب ، وسط طلبات بترك الطفل الهارب ، مما يصرف ذهن المعتدي ، وفق ما نقلته الوطن.

يقول المواطن عادل الشريف ، إن عناية الله أنقذ نجله يونس بعد أن دخل رجل بسكين إلى الملعب ، موضحًا أنه أمسك بابنه وألقاه أرضًا ووجه السكين نحوه وطعنه. في الرأس.


إقرأ أيضا:جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب مسرح.. تعرف على مميزاتها

وأكد أن الخدمة شتت انتباه المعتدي ، ما أدى إلى هروب نجله الذي يعاني من حالة نفسية مروعة ، ورفض العودة إلى الرياضة إلى الأبد ، موضحًا أنه تقدم بشكوى لدى شرطة الولاية.


إقرأ أيضا:رابط استعلام مخالفات المرور برقم الهوية ورقم اللوحة عبر أبشر وبدون الدخول لأبشر

بنهاية المقال نأمل أن تكون الإجابة كافية. نتمنى لك التوفيق في جميع مراحل دراستك. يسعدنا تلقي أسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا. شارك المقال على شبكات التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter باستخدام الأزرار الموجودة أسفل المقال.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “أشهر السكين عليه وضربه برأسه”.. تفاصيل تهديد شخص لطفل بالقتل بعد اقتحامه ملعب رياضي في جازان نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *