Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

روجينا: أقدم شخصية تمس كل القلوب في دراما رمضان 2024

أكدت الفنانة روجينا تواجدها في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، وتتعاون للعام الثالث على التوالي مع المخرج رؤوف عبد العزيز، بتقديم شخصية قالت إنها مختلفة تماماً عن كل أدوارها السابقة، وستمس كل القلوب، في الموسم الأشهر للمسلسلات المصرية.

روجينا: الجمهور سيتعاطف معي

تابعت روجينا في لقاء مع “عرب وود” عن مسلسلها لرمضان 2024: ” أقدم شخصية إنسانية شخصية تمس كل القلوب، الناس كلها ستتفاعل معها وتتعاطف معها هي شخصية جديدة عليّ إن شاء الله في رمضان 2024 من إخراج الأستاذ رؤوف عبد العزيز”.

روجينا لا تسعر بالظلم الفني

وسبق أن أكدت روجينا أنها لم تشعر يوماً أنها مظلومة فنياًـ وأشارت إلى أن نجاح بطولتها المطلقة لمسلسل “ستهم” الذي عرض ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، لن يمنعها من العودة لتقديم الأدوار المساعدة في أعمال مقبلة، وقالت إنها بالأساس “ممثلة” ومستعدة لتقديم أي دور يرضيها فنياً.

تابعت خلال لقاء ببرنامج “كلمة أخيرة” قائلة: عمري ما حسيت إنى مظلومة طول عمري راضية بما يحدث بالكم والكيفية والتوقيت وهدفي الاجتهاد في كل عمل مهما كان.

أضافت روجينا: ده مبدئي طول الوقت لحد ما وصلت للبطولة في عدة أعمال، وكل بطولة بتزيد المسؤولية وبالفعل لدى مسؤولية كبيرة بعد “ستهم” لازم أفكر هقدم إيه؟”

روجينا: مستعد للعودة إلى الأدوار المساعدة

وعن تقبلها لفكرة أن تقدم دوراً ثانياً بعد البطولة المطلقة قالت: طبعاً أشتغل وليه أحرم نفسي من التواجد والعمل مع زملائي؟ أنا “مشخصاتية”.. ودى شغلتى والدور عبارة عن شخصية هخدها وأعيشها ولازم أشتغل مع زمايلى البطولات الجماعية فيها متعه وأشبه بالمباراة وهو أمر لا يتاح لو كان في البطولة المطلقة.

وعن تجارب المسلسلات ذات 15 حلقة قالت: اللي بيفرض عدد الحلقات الموضوع نفسه ونفس القضية حسب محتوى القضية وكثافتها مش معترضة على فكرة 15 حلقة والرباعيات والسباعيات حلوة جداً فكرة حلوة بجرعة مكثفة “.

أبطال مسلسل ستهم

يذكر أن مسلسل ستهم، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبدالحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجربة ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *