Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

ليبرون يسقط.. وباتلر ينتصر

كشف جيمي باتلر لاعب فريق ​ميامي هيت​ ​سبب​ الفوز المحقق أمس على فريق بوسطن سلتيكس في المباراة الثانية 111105 في نهائي المنطقة الشرقية لدوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية (NBA). وقال: «لقد قاتلنا، وأحبّ ذلك، أحبّ كل جزء من ذلك».

وأضاف: «الشبان لا يستسلمون أبداً، نحبّ اللعب مع بعضنا البعض. نثق كثيراً ببعضنا البعض».

وجاءت 9 من نقاط باتلر الـ27 في الربع الأخير، فيما كان متحمساً بعد مشاحنة وجهاً لوجه مع جرانت وليامز، ولقد أقرّ باتلر أن الاستهزاء الواضح من لاعب سلتيكس وليامز حفّزه في نهاية المباراة الرائعة «نعم، لقد حصل ذلك». ويلتقي الفريقان في اللقاء الثالث فجر غد (الإثنين) على صالة FTX بميامي فلوريدا. وفي نهائي السلسلة الغربية خسر ليبرون مباراته أمام دنفر ناجتس في إياب نهائي القسم الغربي بشكل مفاجئ 108103، كما خسر توازنه بعد التحام مبالغ فيه مع خصمه نيكولا يوكيتش كي يحصل على فرصة تسجيل خطأ ضده ما نجم عنه ارتطامه بكوب شراب كان في يد مشجع قريب. لكن جيمس حصل على مبتغاه من احتساب الخطأ وقدم شكره للمشجع.

وحقق دنفر ناغتس فوزه الثاني تواليا على لوس أنجليس ليكرز في سلسلة اللقاءات بينهما في نهائي المنطقة الغربية في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، بفضل تألق نجمه جمال موراي، الذي سجل 37 نقطة، منها 23 في الربع الأخير.

ويلتقي الفريقان في اللقاء الثالث في السلسلة فجر اليوم (الأحد) في صالة لوس أنجليس ليكرز الذي يحاول الفرار من هزيمة ساحقة حال استطاع جمال موراي ورفاقه من هزيمته في أرضه وبين جماهيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *