منوعات

أفضل شاليهات ومنتجعات أبها

توصف أبها بـ”مدينة الضباب” وبـ”عروس الجنوب”، وتُعرف بمناظرها الطبيعية الخلابة، ومناخها المعتدل في الصيف. وتضم عددًا كبيرًا من المعالم الأثريّة والقصور، بالإضافة إلى مجموعة من أفضل “الشاليهات”، والمنتجعات الشاملة المرافق والخدمات التي يحتاج النزلاء إليها. في الآتي، لمحةٌ عن أفضل “الشاليهات” والمنتجعات في أبها.

“منتجع سماء إيفا أبها”

“منتجع سماء إيفا أبها” هو من أرقى المنتجعات في مدينة أبها

تبعد “شاليهات” المنتجع 19.7 كم من مطار أبها الدولي، و2.4 كم من الجبل الأصفر. يعدّ المنتجع من أرقى المنتجعات في مدينة أبها، وحائز على إعجاب العوائل، لموقعه القريب من الخدمات والمطاعم. كما توفر “الشاليهات” مساحات الشواء ومسابح خاصّة وأحواض “سبا”.

تابعوا المزيد: أفضل فنادق سنغافورة لعام 2021

“منتجع بيوتات”

“منتجع بيوتات” يعدّ من المنتجعات المثالية للمصايف العائلية

يبعد “منتجع بيوتات” 25.2 كم من مطار أبها الدولي، و6.6 كم من الساحة الشعبية و7.3 كم من “قصر المفتاحة الأثري”، ويعدّ من المنتجعات المثاليّة للمصايف العائلية. فهو مزوّد بجميع الأجهزة المنزلية الحديثة، إضافة إلى مسبح خاص وكازينو و”تراس” وملعب للأطفال ومرافق الشواء.

“منتجع بلو ان بوتيك”

يبعد 3.2 كم عن إطلالة سد أبها ومسافة أقلّ من “مسرح قصر المفتاحة”، ويضم حديقة و”تراسًّا”، مع غرف مطلة على الجبل. كما يوفر مكان الإقامة مسبحًا داخليًّا ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، بالإضافة الى مرافق العناية بالصحة وبوابات حماية الأطفال.

“شاليهات منتجع مرفأ لين”

“شاليهات منتجع مرفأ لين” تمتاز بتصاميمها العصريّة وديكوراتها الأنيقة

تبعد “شاليهات منتجع مرفأ لين” 17 كم من مطار أبها، وتمتاز بتصاميمها العصريّة وديكوراتها الأنيقة. يتألف قسم من “الشاليهات” من غرفة نوم واحدة، والقسم الآخر من غرفتي نوم. وتصنف “الشاليهات” من أفضل “الشاليهات” المزودة بمسابح خاصّة، بالإضافة إلى حديقة ومطعم، وخدمة نقل من مطار أبها وإليه.

“شاليهات تاج الفخامة”

في “شاليهات تاج الفخامة” تضم الوحدات شرفات مطلّة على المسبح

يعتبر مطار أبها الإقليمي الأقرب لـ”شاليهات تاج الفخامة”، حيث تفصل 17 كم بين النقطتين. تضم الوحدات في “الشاليهات” شرفات ذات إطلالات على المسبح، بالإضافة الى أحواض للاستحمام ساخنة وملاعب للأطفال. إلى ذلك، يستطيع النزلاء ركوب الدراجات، بالقرب من مكان الإقامة.

تابعوا المزيد: الفخامة في فنادق كوالالمبور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *