Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

اليوم الخامس من مهرجان فينيسيا والرد كاربت لفيلم The Killer

لا يزال إضراب نقابة الكتّاب الأمريكية ونقابة ممثلي الشاشة والاتحاد الأمريكي لفناني التليفزيون والراديو SAGAFRTA المستمرة، يلقي بظلاله على مهرجان فينيسيا السينمائي منذ يومه الأول، حيث شهدت السجادة الحمراء للمهرجان حضوراً قليلاً من النجوم في العرض الأول لأفلامهم المشاركة بالمهرجان، مع ترك المجال لعظماء الموضة والأزياء لضمان عدم غرق أكبر حدث في المدينة العائمة ولضمان أن غياب نجوم هوليوود لن يترك أثراً.

رد كاربت فيلم The Killer

في اليوم الخامس للحدث السنوي المرموق، اجتمعت قائمة محدودة من ضيوف السجادة الحمراء لحضور العرض الأول لفيلم The Killer لديفيد فينشر في مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الثمانين. كان في مقدمة الحضور لعرض فيلم “الإثارة النفسية”؛ المخرج ديفيد فينشر الذي كان الوحيد من طاقم العمل الذي سجل حضوراً في المهرجان الإيطالي، مع عارضات الأزياء روز بيرترام، المؤثرة نينا ريما، نيما بيناتي، أدريانا ليما مع مدير مهرجان فينيسيا ألبرتو باربيرا، والممثلة الأسبانية ماريسا باريديس، وذلك ضماناً أن الحدث قد حصل على نصيبه العادل من سحر الرد كاربت.

هذا بالإضافة للمثل السعودي محمد الشهري الذي حرص على تقديم التحية لمجلة سيدتي بالتوجه لكاميرا سيدتي، قائلاً: “مبسوط إني معكم اليوم”.

The Killer لديفيد فينشر من بطولة مايكل فاسبندر وتيلدا سوينتون ومونيك جاندرتون وأرليس هوارد.
قد ترغبين في معرفة مكياج النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي 2023 في اليوم الخامس

قصة فيلم The Killer

في إطار من الحركة والمغامرات، تدور أحداث الفيلم حول قاتل مأجور لا يشعر بالندم دائم الانتظار ويظل في حالة مراقباً لهدفه التالي. ومع ذلك، كلما طال انتظاره، اعتقد أنه يفقد عقله، إن لم تكن أعصابه. القصة تدور في عالم وحشي ودموي وأنيق في نفس الوقت لقاتل محترف ضائع في عالم بلا بوصلة أخلاقية، ومسلح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *