منوعات

أكرم توفيق يُجري جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال أكرم توفيق يُجري جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب علي البهجي:

أكد عبد العزيز توفيق، شقيق أكرم توفيق الظهير الأيمن لمنتخب مصر، أن اللاعب سيصل خلال ساعات إلى مصر، بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وتعرض مدافع الأهلي للإصالة في الدقيقة 11 من المباراة التي خسرها “الفراعنة” بهدف دون رد لتثبت الفحوصات الطبية إصابته بقطع بالرباط الصليبي.

ومن المنتظر أن يغيب اللاعب عن الملاعب حتى أكتوبر القادم وفق البروتوكول الجديد الخاص بعلاج حالات قطع الرباط الصليبي.

وقال توفيق في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس:”أكرم توفيق سيصل مصر السبت وسيجري عملية الرباط الصليبي في ألمانيا”.

وأضاف شقيق الظهير الأيمن للأهلي:” أكرم توفيق وصل له العديد من العروض خلال الفترة الماضية”.

وأتم تصريحاته:” أندية القمة في الدوري الإنجليزي طلبت التعاقد مع أكرم توفيق قبل اصابته بالرباط الصليبي”.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ أكرم توفيق يُجري جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *