منوعات

أكشن هيفاء وهبي.. أبرز ما جاء في برومو “أشباح أوروبا” مع أحمد الفيشاوي

كشف النجم أحمد الفيشاوي، عن البرومو الرسمي لفيلمه المنتظر «أشباح أوروبا» من بطولة النجمة هيفاء وهبي، ومن المقرر أن يتم طرح العمل عبر منصة شاهد VIP قريبًا.

أحمد الفيشاوي نشر البرومو الرسمي للعمل عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، معلقًا عليه: «أشباح أوروبا قريبا على شاهد v.i.p».

هيفاء وهبي صورة من حسابها على إنستجرام

وفي برومو الفيلم تظهر النجمة هيفاء وهبي بمجموعة حركات أكشن وحركة خطيرة، تُظهر تجسيدها لشخصية فتاة من منطقة شعبية، ولديها آخرى تشببها في دولة أجنبية.

يأتي فيلم «أشباح أوروبا»، من بطولة أحمد الفيشاوي، هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، أروى جودة، أحمد داود، بيومي فؤاد، العمل من تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعد وشريف يسري، ويأتي من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

أحداث فيلم «أشباح أوروبا»، تدور حول وجود النجمة هيفاء وهبي في شخصيتين لشقيقتين توأم، إحداهما تقطن في دولة أوروبية والآخرى تعيش في منطقة شعبية، ووسط الأحداث تتعرض الفتاة الأوروبية لمواقف صعبة عقب عودتها من الخارج.

هيفاء وهبي صورة من حسابها على إنستجرام

على جانب آخر، يشارك أحمد الفيشاوي في فيلم «الدعوة عامة» والذي كانت قد نشرت الفنانة أسماء أبو اليزيد صورة للبوستر الدعائي له، الذي يجمعهما في بطولته مع الفنان محمد عبد الرحمن توتا.

هذا وأعلن الفنان محمد عبد الرحمن، عن موعد طرح «الدعوة عامة» في دور العرض السينمائية، وذلك يوم 17 من شهر أغسطس (آب) الحالي، حيث نشر أيضاً البوستر الرسمي للفيلم الذي يضم صورته وأحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام»، وعلق عليها قائلاً: «بسم الله توكلنا على الله. البوستر الرسمي لفيلم (الدعوة عامة). 17 أغسطس بجميع دور العرض.. يا بركة دعاكي يا أمي».

جدير بالذكر أنّ أسماء أبو اليزيد تعرضت مؤخراً لإصابة في أنفها، حيث نشرت صورتها عبر خاصية «ستوري» عبر حسابها على إنستغرام، حيث ظهرت على وجهها ملامح الإرهاق إضافة إلى ضمادة على أنفها بمكان الإصابة. وعلقت أبو اليزيد، على الصورة التي ظهرت فيها بتيشيرت أبيض مرسوم عليه شخصية الكارتون موانا قائلة: «الحمد لله قدر ولطف».

هيفاء وهبي صورة من حسابها على إنستجرام

كما شاركت أسماء في رمضان الماضي بمسلسل توبة، وهو من تأليف عدد من المؤلفين الشباب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وشارك في بطولته النجم عمرو سعد، وماجد المصري، ودياب، وصبا مبارك، وكريم عفيفي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
للاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.