Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

باب الحارة الجزء 13 الحلقة 4 الرابعة في رمضان 2023

باب الحارة الجزء 13 الحلقة 4 الرابعة في رمضان 2023 ، حيث يتواصل عرض حلقات المسلسل الشامي والذي حقق شهره واسعة خلال المواسم الرمضانية السابقة ، إذ انه يتحدث عن حقبة تاريخية مهمة في بلاد الشام أبان الاحتلال الفرنسي ، وكيف كان المواطنين والحارات تقوم بمقاومة هذا الاحتلال من اجل نيل الاستقلال.

وتوفر لكافة متابعيها في الوطن العربي مسلسل باب الحارة الجزء 13 الحلقة 4 الرابعة في رمضان 2023 ، والذي باتت فيه الأحداث الدرامية والتاريخية تأخذ منحى تصاعدي ومهم تجعل المشاهد العربي ينتظر بفارغ الصبر ما ستؤول إليه الأحداث في الحلقة المقبلة وهذا جهد يحسب للمخرج الذي أتقن فن جذب المشاهد.

باب الحارة الجزء 13 الحلقة 4 الرابعة ( ملاحظة : سيتم عرض الحلقة كاملة الساعة 12 ظهرا)

باب الحارة الجزء 13 الحلقة 4 الرابعة، حيث عرضت القنوات الناقلة لهذه المسلسل الشامي برومو الحلقة الرابعة منه خلال الساعات القليلة الماضية ، والتي تدل على أن الحلقة 4 ستكون حلقة محملة بالكثير من الأحداث المهمة على مختلف الأصعدة ، إذ أن بعض الشخصيات والممثلين سيلعبون دورا محوريا ومهما فيها.

باب الحارة الجزء 13 الحلقة 4 الرابعة – البرومو الأول

تشهد الأحداث في مسلسل باب الحارة الجزء 13 الحلقة 4 الرابعة محاولة الاحتلال الفرنسي تضييق الخناق على أهل حارة الضبع وكذلك الحارات الأخرى من اجل تركيع أهلها وسكانها لتمرير المخطط الذي يحاك في الليل.

باب الحارة الجزء 13 الحلقة 4 الرابعة – البرومو

البرومو الثاني الذي نشرته الشركة المنتجة لمسلسل باب الحارة الجزء 13 ، يظهر قيام أم زكي في الحلقة 4 الرابعة بالتنازل عن بيتها للسيدة صباح ، في وقت يقوم العسكر الفرنسي باستدعاء بسام الى المخفر للإجابة على بعض الأسئلة المهمة والضرورية ، حيث أن والده قال له أنه سيخرجه من السجن اذا تم اعتقاله.

وبدأ مسلسل باب الحارة الجزء 13 يحصد مشاهدات عالية بعد عرض الحلقات الأولى والثانية والثالثة منه ، حيث تقوم القنوات التلفزيونية بتشويق المشاهدين من خلال عرض البرومو الخاص بالحلقة قبل عرضها بعدة ساعات.

ودخل المسلسل الشامي ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 والتي تعرض على عدد من القنوات العربية والسورية ، حيث تشير الإحصائيات الأولية أن مسلسل باب الحارة الجزء 13 بات يتربع على عرش المسلسلات الأكثر مشاهدة من قبل الجماهير في الوطن العربي.

ومن المقرر أن يتواصل عرض حلقات مسلسل باب الحارة الجزء 13 خلال أيام شهر رمضان 2023 المبارك ، حيث أنه وبحسب الشركة المنتجة والمخرج كذلك فإن كثير من الأحداث المهمة سوف تعرض في الحلقات المقبلة والتي تحاكي الواقع الشامي أبان الاحتلال الفرنسي وكيف استطاع السوريين التخلص من هذا الاحتلال ونيل الاستقلال.

واستجابة لرغبة الجمهور، جرى تصوير الجزء 13 من مسلسل “باب الحارة” الذي يناقش تفاصيل الحياة الاجتماعية ذات البعد الإنساني، في ظل النظام العالمي الجديد، إذ باتت تلك التفاصيل خارج سياقه العام.

فيما كشف الكاتب السوري مروان قاووق عن تفاصيل الجزء 13 من مسلسل باب الحارة الذي جرى تصويره تمهيداً لعرضه في موسم دراما رمضان 2023.

أوضح “قاووق” أن أحداث المسلسل في جزئه الثالث عشر تنتقل من حارة الصالحية إلى حارة الضبع، بعد زوال الانتداب الفرنسي وإعلان استقلال سورية.

يستمر مسلسل باب الحارة بجزئه الثالث عشر مكملاً قصص وأحداث الجزء الثاني عشر، إذ تتصاعد الأحداث في نهاية عام 1945، وفي زمن الاحتلال الفرنسي لسورية الذي وعد بالاستقلال وأكد عليه، وبات الناس ينتظرونه حتى الجلاء في 17 نيسان عام 1946.

ويشهد العمل أحداث مشوقة، منها الحمية للبلد والدفاع عنه، عبر شخصياته التي كانت مسرحًا واسعًا لقصص جمة، وكان أهمها جلاء الفرنسيين عن سورية.

ويضم العمل نجوم وشخصيات شبابية من الدراما السورية وهم رضوان عقيلي، علي كريم، تيسير إدريس، قاسم ملحو، نجاح سفكوني، عبير شمس الدين، هدى شعراوي، سحر فوزي، فاديا خطاب، روعة ياسين، حسين عباس، زامل الزامل، حسن دوبا، نسيم ابودان، إنجي لكود، أمية ملص، ريم عبد العزيز، ربى المأمون، محمد خاوندي، تولاي هارون، علا باشا، فاتن شاهين، رباب كنعان وغيرهم من نجوم الدراما السورية.

وينحاز مسلسل “باب الحارة” إلى القيم العربية الأصيلة ووقوفها إلى جانب الحق والعدالة والسلام، والوقوف إلى جانب الضعيف ومقاومة المحتل والاحتفاء بفكرة الوحدة العربية.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *