Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

دعاء 26 رمضان 2024 – دعاء الجمعة الأخيرة من رمضان 1445

دعاء 26 رمضان 2024 – دعاء الجمعة الأخيرة من رمضان 1445 ، حيث باتت أيام الشهر المبارك معدودة جدا ، وشارف على الانتهاء سريعا ، إذ يسعى المسلمون لمحاولة اغتنام هذه الأيام المباركة وخاصة في العشر الأواخر والتي تعتبر من أهم أيام الشهر الفضيل ، خاصة وأنهم يبحثون عن صيغة دعاء تكون مستجابة.

دعاء 26 رمضان 2024

توفر دعاء 26 رمضان 2024 ، ودعاء الجمعة الأخيرة من رمضان 1455 ، حيث يعتبر الدعاء من أهم وأفضل العبادات التي حث بها العلماء والفقهاء المسلمين على ضرورة القيام بها ، في وقت تمر الأمة العربية والإسلامية بظروف غاية في التعقيد تتطلب منهم تكثيف الأدعية.

دعاء اليوم 26 رمضان 2024، تعتبر الدعوة من العبادات الهامة في الإسلام، وتحمل العديد من الفوائد والأهمية في حياة المسلمين، وخاصة في نهاية شهر رمضان المبارك، حيث تكثر الأعمال الصالحة والعبادات ، ومن دعاء اليوم 26 رمضان 2024، هو”عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله:” اللَّهُمَّ اجْعَلْ سَعْيِي فِيهِ مَشْكُوراً، وَ ذَنْبِي فِيهِ مَغْفُوراً، وَ عَمَلِي فِيهِ مَقْبُولًا، وَ عَيْبِي فِيهِ مَسْتُوراً، يَا أَسْمَعَ السَّامِعِينَ “.

ثواب دعاء 26 رمضان 2024 :”مَنْ دَعَا بِهِ نُودِيَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ لَا تَخَفْ وَ لَا تَحْزَنْ فَقَدْ غُفِرَ لَكَ”.


iumjh.jpg

 

دعاء الجمعة الأخيرة من رمضان 1445

– اللَّهُمَّ عافني في جَسَدِي، وَعافني في بَصَرِي، وَاجْعَلْهُ الوَارِثَ مِنِّي، لا إِلهَ إِلَّا أنْتَ الحَلِيمُ الكَرِيمُ، سُبْحانَ اللَّهِ رَبِّ العَرْشِ العَظِيمِ، وَالحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ العَالَمِينَ.

– اللهم عافنا في أبداننا وعافنا في أسماعنا وعافنا في أبصارنا، اللهم اعصمنا من الزلل، واجبر ما بنا من خلل، نعوذ بك من طول الأمل، وحبوط العمل، اللهم إنا نعوذ بك من شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها.. سبحانك إنك على صراط مستقيم.

– اللهمَّ اجعلنا ممَّنْ يستمعونَ القولَ فيتَّبِعونَ أحسنَه، ويتَّبعونَ أفعاله، ويتركونَ الأسوأ مِنْها، ويتفكرونَ في معانيه، ويجتنبونَ ما فيه شرٌّ، يا ربَّ العالمين.

– اللهمَّ اجعل لنا في هذا الشهرِ الكريمِ رضاكَ، واجعلنا ممَّنْ ترضاهُم وتحبَّهم، واجعل لنا فيهِ عونَا على طاعتِكَ، واجعلنا ممَّنْ تغفر لهُم ذنوبَهم وترفعُ درجاتِهم.

وخلال المقال السابق نكون متابعي قد نشرنا لكم مقالا يجب عن سؤال الباحثين عن دعاء 26 رمضان 2024 وكذلك دعاء الجمعة الأخيرة من رمضان 1445.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *