Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

“أنا مغرمة بالمسلسل كله.. وبوعد الناس بمشاهد ممتعة”

تحدثت الفنانة وفاء عامر عن تفاصيل مشاركتها في مسلسلها الجديد “حق عرب” بطولة أحمد العوضي، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج “مساء dmc” الذي تقدمها الإعلامية دينا الوكيل عبر شاشة DMC.

 

 وأعربت فاء عامر عن سعادتها بالعمل مع أحمد العوضي والنجم رياض الخولي قائلة: “أنا متيمة بكل الفنانين في المسلسل، وأوعد المشاهدين بمشاهدة ممتعة لعمل رائع وإنتاج محترم وأنا مغرمة بالمسلسل كله”.

 

واستكملت حديثها قائلة: “إذا عرض عليا عمل جيد ولم أقبله سيكون حرام عليا أن أترك هذا العمل”.

تفاصيل مسلسل حق عرب 

 

تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار اجتماعي شعبي، حيث يقدم العوضى دراما شعبية مليئة بالصراعات والحكايات مع جوانب إنسانية ورومانسية، وتدور الأحداث داخل منطقة الجمالية في التوقيت الحالي، حول كبير المنطقة والذي يدعى عبد ربه، وهو رجل في السبعينيات من عمره ويخافه الجميع، ولديه أخ يدعى عطوة، يكون دائمًا بجانبه ويطيع أخاه الأكبر دائمًا.

 

وتبدأ قصة المسلسل حق.عرب حين يكتشف “عبدربه” خيانة أقرب الشخصيات له “عزت السويركي”، ثم تتوالى الأحداث بشكل درامي مشوق، وخلال أحداث العمل، يتورط “فواز” في صراع مع النجم أحمد العوضي الذي يعاديه منذ لحظة دخوله الحي وتتصاعد الخناقات بينهما، ما يؤدي إلى استخدام السلاح.

 

أبطال مسلسل حق عرب

 

ويشارك في بطولة مسلسل حق عرب كل من الفنان رياض الخولي، دينا فؤاد، أحمد صيام، محمد علاء، كارولين عزمي، وليد فواز، وفاء عامر، محمد أحمد ماهر، دنيا المصري، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، الطفل منذر مهران، ومن تأليف محمود  حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجى.


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *