منوعات

أمريكية تنجو من هجوم مفاجئ لدب أسود في الليل| فيديو

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال أمريكية تنجو من هجوم مفاجئ لدب أسود في الليل| فيديو، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لإمرأة نجت من هجوم مفاجئ لدب أسود، وذلك أثناء تنزهها مع كلبها في الليل ‏في وقت سابق في ولاية فلوريدا الأمريكية.‏

وتركت السيدة التي تدعي أيدي، بخدش على وجهها، بعد أن ضربها الدب على الأرض، بينما كانت تسير مع كلبها بالقرب من منزلها في ديباري بولاية فلوريدا، وذلك حسب ما ذكرت”فوكس 35 أورلاندو” الأمريكية.

وأكدت “أيدي” في تصريحات لها أنها جرت بسرعة فور رؤيتها لأنثى دب أسود، والتي أخذت تلاحقها، بينما كان صغار الدب الثلاثة في مكان قريب أثناء الهجوم.

وتقول لجنة فلوريدا للأسماك والحياة البرية، إن المرأة عولجت من إصابات لا تهدد حياتها في مكان الحادث، كما لم يصب كلبها بأذى.

وأكدت الوكالة في بيان، أن علماء الأحياء في لجنة فلوريدا للأسماك والحياة البرية قتلوا الدب بشكل إنساني وفقًا لسياستها الخاص بأخبار اليوم 

وأكدت الوكالة أن صغار الدب الثلاثة لم يتم بذل أي محاولة للقبض عليها، لكونها بالغية للبقاء على قيد الحياة بمفردها.

ويأتي الحادث بعد أيام من قتال رجل في دايتونا دبا أسود على شرفة منزله الأمامية، وذلك أثناء محاولته حماية كلابه.

https://youtu.be/ZwoXJm2oHEc
Attachments area
Preview YouTube video Video shows deputies responding to woman after bear attack


إقرأ أيضا:اختبار القيادة النظري في السعودية

 

 

 

 

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ أمريكية تنجو من هجوم مفاجئ لدب أسود في الليل| فيديو نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.