منوعات

أمل عرفة تناشد زملاءها للوقوف إلى جانب الفنانة صباح السالم

ناشدت النجمة السورية أمل عرفة زملاءها للوقوف إلى جانب زميلتهم الفنانة صباح السالم التي خرجت من السجن مؤخراً ونشرت أمل عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” صورة للفنانة صباح السالم وأرفقتها بتعليق طالبت فيه زملاءها وصناع الدراما والسينما والمسرح بتذكر الفنانة صباح السالم حتى تعمل وتعيل نفسها بكرامة وقالت أمل: ” لا يعيب هذه الجميلة أن عمرها سُرِقَ في السجن ( مااااااحدا على راسو خيمة) … لا تعيبها طيبة قلبها التي تلمع في زرقة عينيها. يُعيبُنا نحن ألا نسأل ألا نفعل .. هذه الجميلة تتمتع بصحتها وجمال الستين (الطبيعي) وموهبتها لا زالت نابضة وذاكرتها عالية فإذن؟!!!!!!”. 

صباح السالم

واضافت أمل : حقها الطبيعي على الحياة الفنية والمنتجين ومن لهم كلمة من ممثلين وممثلات بطرح اسمها كممثلة ( من جيل المؤسسين) لتعمل بشرف وتعيل نفسها بكرامة اتمنى أن يصل الصوت لكل من لديه القدرة بالتلفزيون الاذاعة الدوبلاج المسرح .. هؤولاء لهم علينا حق .. تغدر بنا الحياة ويضيع منَّا الطريق أحياناً لابأس نحن بشر… لكن لنحاول فقط ألا يُضاف جحود المهنة والزملاء إلى كل ما ذكرت…”.
وتابعت أمل في منشورها : ” كلنا رح نكبر …. وكلنا بحاجة بعض .. وكلنا أداوت لله ولرحمته على الأرض… ولولا العيب بعمل تاغات لكل المنتجين والمخرجين والممثلين القادرين اللي على صفحتي”.

صباح السالم في مسلسل الطبيبة مع عباس النوري
صباح السالم في مسلسل الطبيبة مع عباس النوري

وختمت أمل منشورها بتوجيه رسالة لصباح السالم قالت فيها : ” صباح السالم كوني جميلةً دائماً فأنتي تستحقين الجمال  يوم اللي كنتي نجمة النجمات كنت يادوب عم شوفك بالكواليس بتصوير مسلسلاتك وخاف قرب وسلم عليكي وأشارت أمل إلى أنها تعرف أحد من زملائها يقدم المساعدة لصباح بشكل دائم و قالت : ” ملاااااحظة: بعرف صديق من الوسط  لا يتوقف عن مساعدتها … مو غلط نكون كتار حواليها ايديها كل عمرها كانت بالخير”. 

يشار إلى أن الفنانة صباح السالم خرجت من السجن قبل فترة بعد اتهامها بإدمان المخدرات وكانت قبل ذلك شاركت بالعديد من الأعمال الدرامية ومنها ” وجوه وأقنعة ” و”الطبيبة” وغيرها من الأعمال. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *