Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

في مباراة مثيرة.. بيراميدز يتعادل مع فاركو 2/2 بكأس الرابطة

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال في مباراة مثيرة.. بيراميدز يتعادل مع فاركو 2/2 بكأس الرابطة، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


10:04 م


الأربعاء 10 يناير 2024

تعادل الفريق الأول لنادي بيراميدز مع نظيره فاركو بهدفين لكل فريق، خلال المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة كأس رابطة المحترفين.

وجاءت المباراة مثيرة بين الفريقين، حيث تبادلا الهجمات، على مجرى شوطي المباراة، حيث ظهر لاعبي فاركو بشكل مميز في البداية.

تقدم فريق فاركو بالهدف الأول في الدقيقة 33 عن طريق المهاجم عمرو جمال، وأضاف سيف تيري الهدف الثاني في الدقيقة 51.

وفي الشوط الثاني نشط فريق بيراميدز ونجح أحمد توفيق في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 65، وأضاف الجنوب أفريقي فاخري لاكاي هدف التعادل في الدقيقة 85.

47.128.49.157 Mozilla/5.0 (Linux; Android 5.0) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Mobile Safari/537.36 (compatible; Bytespider; [email protected])

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ في مباراة مثيرة.. بيراميدز يتعادل مع فاركو 2/2 بكأس الرابطة نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *