Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تفاصيل تتبعها جينيفر أنيستون للحفاظ على صحتها في عمر الـ54

كشفت إحدى نجمات هوليوود الأكثر جمالاً، جينيفر أنيستون، عن قواعدها وأسرارها في روتينها اليومي، التي تتعلق بمظهرها والبقاء في أفضل حالاتها والحفاظ على صحتها.

في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، كشفت الممثلة البالغة من العمر 54 عاماً، لمجلة CR Fashion Book عن تفاصيل القواعد الأربع التي تعيش بها للبقاء بصحة جيدة، قائلة: “أشرب الكثير من الماء، وأحرك جسدي يومياً، أحاول تناول الأطعمة الكاملة والطازجة، وأحصل على أكبر قدر ممكن من النوم”. وأضافت: “هذا الجزء الأخير يمثل تحدياً بالنسبة لي، لكنه مهم جداً. أشعر بذلك عندما لا أحصل على قسط كافٍ من الراحة”.

وواصلت أنيستون حديثها، وقالت أيضاً إنها تراقب بحرص ما تراه على الشاشات للحفاظ على صحتها العقلية أيضاً، حيث قالت: “أحاول أن أكون منتبهة حقاً لما أتركه في ذهني. وهذا يعني على الأرجح قدراً أقل من مشاهدة الأخبار”. وأضافت النجمة: “يمر عالمنا بالفعل ببعض التحديات، وأعلم أننا جميعاً نهتم كثيراً، لكن في بعض الأحيان أعتقد أنه من الضروري أن نطفئ الضوضاء”.

جينيفر أنيستون تكشف تدريباتها المفضلة

أما بالنسبة لتدريباتها، فقالت أنيستون إنها من أشد المعجبين بـ Pvolve وهي طريقة قائمة على العلم تجمع بين اللياقة البدنية منخفضة التأثير والمعدات القائمة على المقاومة لتحقيق نتائج تتجاوز التمرين التقليدي، تهدف العديد من التسلسلات إلى محاكاة الحركة اليومية. وقالت: “لقد تم تحفيزي للعمل بطريقة لم أمارسها منذ سنوات. إنني أتطلع إلى الفصول الدراسية الصعبة، وأشعر بأنني أقوى وأكثر راحة في جسدي عندما أفعل ذلك”.

وأضافت أنيستون: “الأمر مختلف في كل مرة، لا أعتقد أنني حصلت على نفس الفصل مرتين”.

من هي جينيفر أنيستون؟

جينيفر أنيستون، بالكامل جينيفر جوانا أنيستون (من مواليد 11 فبراير 1969، شيرمان أوكس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة). هي ممثلة أمريكية حققت النجومية في المسلسل الكوميدي التلفزيوني الشهير Friends الذي تم عرضه في الفترة من 1994 وحتى 2004، وبدأت مسيرة سينمائية ناجحة.

انفصل والدا أنيستون عندما كانت في التاسعة من عمرها، ونشأت مع والدتها بينما كان والدها يعمل كممثل، لا سيما في المسلسل التلفزيوني Days of Our Lives. التحقت أنيستون بالمدرسة الثانوية للفنون المسرحية في مدينة نيويورك وأمضت عدة سنوات في التمثيل في إنتاجات خارج برودواي. في عام 1989 بدأت تظهر على شاشة التلفزيون، وسرعان ما عملت في عرضين غير ناجحين، Molloy عام 1990 Ferris Bueller عام 1990 و1991. مثلت أنيستون في العديد من المسلسلات التلفزيونية الأخرى قبل أن تظهر لأول مرة على الشاشة الكبيرة في فيلم Leprechaun (1993)، وهو فيلم رعب لم يلاحظه أحد إلى حد كبير.
قد ترغبين في معرفة أبرز الصداقات بين نجوم الفن حول العالم

Friends: أبرز أعمال جينيفر أنيستون

حصلت أنيستون على شهرة كبيرة عندما قامت بدور النادلة المضحكة والمدللة راشيل غرين في مسلسل Friends. تم عرض المسلسل، الذي تدور أحداثه حول ستة أصدقاء في مدينة نيويورك، لأول مرة في عام 1994 وسرعان ما تم تصنيفه بين المسلسلات الأكثر مشاهدة على شاشة التلفزيون. عن دورها لراشيل، حصلت أنيستون على جائزة إيمي (2002) وجائزة غولدن غلوب (2003). جنباً إلى جنب مع أعضاء فريق التمثيل الآخرين كورتني كوكس، مات ليبلانك، ماثيو بيري، ليزا كودرو، وشويمر أصبحت واحدة من الممثلين التلفزيونيين الأعلى أجراً، حيث كسبت مليون دولار لكل حلقة بحلول نهاية العرض في عام 2004، والتي استمرت في النمو في السنوات اللاحقة. ظهرت أنيستون وأعضاء آخرون في عام 2021 في البرنامج التلفزيوني الخاص Friends: The Reunion، حيث ناقشوا العرض.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *