Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

حقيقة تقديم شيرين عبدالوهاب حفل بمشاركة عمرو دياب في قطر‬


10:59 ص


الأحد 13 أغسطس 2023

كتب مصطفى حمزة:

أعلنت إحدى شركات تنظيم الحفلات، عن مشاركة المطربة شيرين عبدالوهاب، مع النجم عمرو دياب، في حفل غنائي، يقام في الدوحة، يوم 18 أغسطس الحالي.

الشركة، عبر صفحتها في مواقع التواصل، نشرت بوستر الحفل، وكتبت: “احجز الآن، الفنان عمرو دياب، و الفنانة شيرين عبدالوهاب، يشاركان في إحياء حفل يوم 18 أغسطس، في الدوحة، خليكم ع الموعد وعيشوا معنا”.

الفنانة شيرين عبدالوهاب، من جانبها وفي أول تعليق لها، أصدرت بيانا، جاء به: “تؤكد الفنانة شيرين عبدالوهاب أنها لم تتعاقد على هذا الحفل، وستتخذ الإجراءات القانونية ضد كل من يتاجر باسمها ويروج لما هو غير صحيح”.

وتستعد الفنانة شيرين عبدالوهاب، لتقديم حفل غنائي، في بوليفارد الرياض سيتي، يوم 25 أغسطس الحالي، من تنظيم هيئة الترفيه السعودية.

من ناحية أخرى، حددت محكمة القاهرة الاقتصادية، يوم 20 أغسطس الحالي، لعقد جلسة الاستئناف المقدم من الخبير القانوني حسام لطفي ” محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب”، على الحكم الصادر ضدها بإلزامها سداد تعويض قدره 5 ملايين جنيه، لصالح شركة روتانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *