Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

طلاب يتعلمون في ساحة المدرسة بسبب عدم تنظيفها

رفض عدد من الطلاب في مدرسة البخاري الابتدائية بمدينة الطيبة، صباح اليوم الخميس، الدخول إلى الصفوف بسبب عدم توفر النظافة، وتعلموا في الساحة.

يتعلمون في الساحة بالطيبة، اليوم (عرب 48)

أغلق عدد من الأهالي والطلاب من مدرسة البخاري الابتدائية في مدينة الطيبة، صباح اليوم الخميس، الشارع المحاذي للمدرسة، وذلك احتجاجا على “تكدس الأوساخ في المدرسة وعدم تنظيفها”، على حد قولهم.

وخرج طلاب المدرسة من غرفهم وجلسوا في ساحة المدرسة الخلفية وفي الشارع المحاذي لها، إذ تم وضع كراس وطاولات، وتدريسهم في المكان، رافضين الدخول إلى الصفوف التي لم تُنظف منذ مدة.

وبحسب لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة البخاري فإن المدرسة تفتقر لمواد التنظيف الأساسية، وقد تجمعت القاذورات والأوساخ داخل المدرسة منذ أسابيع.

وقالت زينب الشيخ من لجنة الأولياء لـ”عرب 48″ إن “رسائل كثيرة مُررت إلى إدارة المدرسة والمسؤولين في بلدية الطيبة، ولكن لم يتغير أي شيء يذكر، ولا حياة لمن تنادي”.

وأضافت أن “هذه الخطوة، اليوم، إجراء التعليم في الشارع وإغلاقه هي الأولى نحو الاحتجاج حتى يتم تلبية مطالبنا”.

وختمت بالقول إن “مطالبنا هي حقوق أساسية. نريد أن تتوفر، على الأقل، النظافة في صفوف أبنائنا، وكذلك توفير كافة المستلزمات الضرورية مثل مواد التنظيف”.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *