Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كولر يحسم عودة لاعب سيراميكا كليوباترا للأهلي

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال كولر يحسم عودة لاعب سيراميكا كليوباترا للأهلي، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


06:26 م


الأحد 23 يوليو 2023

يحسم السويسري، مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، مصير عودة محمد شكري لاعب فريق سيراميكا كليوباترا للنادي الأحمر مرة أخرى.

وكان النادي الأهلي، وافق على رحيل محمد شكري مع بداية الموسم الحالي لنادي سيراميكا كليوبترا، بشكل نهائي، مع وضع بند إمكانية استعادته مرة أخرى مقابل دفع 8 ملايين جنيه.

وعلم موقع مصراوي، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، يدرس مصير إعادة محمد شكري من عدمها خلال الفترة المقبلة.

أضاف المصدر، أن لجنة التخطيط وإدارة الكرة، تنتظر قرار كولر، من أجل حسم هذا الأمر، سواء بغلق الملف، أو عودة اللاعب مرة أخرى.

وأوضح المصدر، أن موقف صلاح محسن مختلف، خاصة وأنه خرج على سبيل الإعارة، ولابد من عودته مرة أخرى، أو تمديد الإعارة، بناء على قرار المدير الفني السويسري.

52.70.240.171 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_10_1) AppleWebKit/600.2.5 (KHTML, like Gecko) Version/8.0.2 Safari/600.2.5 (Amazonbot/0.1; +https://developer.amazon.com/support/amazonbot)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ كولر يحسم عودة لاعب سيراميكا كليوباترا للأهلي نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *