منوعات

إطلالات كاجوال ومريحة للأمهات المحجبات من وحي مدونات الموضة

تبحث الأمهات دوماً عن موديلات فساتين كاجوال محتشمة وأنيقة للتألق بها بكل حشمة في المناسبات المهمة، ولأنه ليس هناك أفضل من اختيار هذه التصميمات للحصول على إطلالة ساحرة في يوم الأم، فقد اخترنا لكُنَّ عدة فساتين لمنحك أسلوباً متجدداً.

مروة حسن بفستان منقوش

مروة حسن بفستان منقوش

في خيار كاجوال مميز للأمهات، لفتت أنظارنا مدونة الموضة المصرية، مروة حسن، بالظهور بفستان أحمر واسع ومحتشم مصمم بخطوط بيضاء ونقوش عصرية مع حجاب بيج بقصة منسدلة على الكتفين، وانتعلت حذاءً بنياً مزيناً بالقش.

منة السني بإطلالة حيادية الألوان

منة السني بإطلالة حيادية الألوان

اعتمدت منة السني في إطلالة حيادية الألوان فستاناً أبيض فضفاضاً مطبعاً بخطوط سوداء مموجة مع قصة محددة للخصر، وأكملت أناقتها بقبعة سوداء ومجوهرات الذهب الأصفر.
تابعي المزيد: فساتين بدرجات فاتحة للمحجبات لربيع 2022

إطلالة ريفية من آية مكرم

إطلالة ريفية من آية مكرم

لتتمتعي بمظهر ريفي أنيق ويومي، ارتدت مدونة الموضة المصرية، آية مكرم، فستاناً فضفاضاً برتقالياً مصمماً بأكمام منفوخة مع قصة محددة للخصر، واعتمدت لأناقتها حجاباً زهرياً مطبعاً وحقيبة ضخمة من القش مع اكسسوارات ملونة لتليق بأجواء الاحتفالات المميزة

دنيا مراد بفستان باستيل

دنيا مراد بفستان باستيل

لإطلالة ربيعية تواكب أجواء الاحتفال بيوم الأم، اختارت مدونة الموضة المصرية، دنيا مراد، فستاناً أخضر من الباستيل المصمم بقصة واسعة والمزين بأكمام منفوخة مع اكسسوارات حيادية اللون، اعتمدت من خلالها على حجاب اللونين الأسود والأبيض مع حزام محدد للخصر باللون الأسود، وحقيبة ضخمة من الجلد الأسود، وحذاء بكعب أبيض.

ميار محمد بإطلالة محتشمة

ميار محمد بإطلالة محتشمة

في إطلالة محتشمة مناسبة للامهات في إطلالاتهن الكاجوال للاحتفال بهذا اليوم المميز، نسقت مدونة الموضة المصرية، ميار محمد، فستاناً أزرق من المخمل المصمم بجيوب في الصدر وقصة محددة للخصر مع أكمام منفوخة، وأكملت أناقة اللوك بحذاء بكعب أبيض وقبعة سكرية، مع حقيبة من القش البني.

مي محمد بإطلالة حيادية الألوان

مي محمد بإطلالة حيادية الألوان

استقبلي فصل الربيع الحالي في يوم الأم باعتماد إطلالة رزينة حيادية الألوان، وذلك باتباع أسلوب مدونة الموضة المصرية، مي محمد، التي تأنقت بفستان أبيض فضفاض مصمم بنقوش سوداء ناعمة، واعتمدت لأناقتها حجاباً قطنياً أسود، وانتعلت حذاءً أبيض رسمياً، وتزينت بحقيبة من الجلد الأخضر؛ لمنحها أسلوباً متجدداً.
تابعي المزيد: موديلات فساتين للحوامل المحجبات

 

ملاحظة: الصور من حسابات مدونات الموضة على إنستغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.