Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“الأغنية القذرة”.. لماذا انفجر يورجن كلوب في وجه جماهير ليفربول؟


08:58 م


الإثنين 21 أغسطس 2023

فاز ليفربول يوم السبت الماضي على بورنموث بنتيجة 31 على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعندما تمكن ليفربول من العودة في نتيجة والتقدم بفارق هدفين، بدأ مشجعو الريدز في غناء أغنية “I Feel Fine” لفرقة البيتلز، وهي أغنية مخصصة ليورجن كلوب.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن يورجن كلوب انفجر في وجه جماهير ليفربول، قائلًا: “هل يمكنك التوقف عن غناء تلك الأغنية القذرة”.

حيث طلب يورجن كلوب في شهر مايو الماضي من جماهير ليفربول عدم غناء أغنيته أثناء المباريات وانتظار غنائها بعد المباراة.

وقال المدرب الألماني حينها: “علي أن أعترف الآن، أنا أحبهم جميعًا لكن لا اريد أن يكون لي أغنية وإذا كنت تريد غنائها، فغنيها بعد المباراة في الحانات”.

كلمات أغنية “I Feel Fine” التي أهداها مشجعو ليفربول ليورجن كلوب: “أنا سعيد جدًا لأن يورجن هو الريدز، أنا سعيد جدًا لأنه ألقى ما قاله، قال لي يورجن كما تعلم سوف نفوز بالدوري الممتاز، أنا أحبه وأشعر أنني بخير، أنا سعيد جدًا لأن يورجن هو الريدز، أنا سعيد جدًا لأنه ألقى ما قاله، قال لي يورجن كما تعلم سوف نفوز بالدوري الممتاز، أنا أحبه وأشعر أنني بخير”.

ويحل ليفربول ضيفًا على نيوكاسل يونايتد يوم الأحد الموافق 27 أغسطس، في تمام الساعة ال 6.30 مساء على ملعب “سانت جيمس بارك”، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *