Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

انتقاماً من زوجها…أم مصرية تحقن أولادها الـ 3 بمادة «الإنسولين»!

جريمة بشعة هزت سكان منطقة «منطاى» بمحافظة القليوبية في مصر، ارتكبتها امراة تجردت من مشاعر الأمومة، فحاولت قتل فلذات أكبادها الثلاثة بطريقة شيطانية، بحقنهم جميعاً بمادة الإنسولين المخصصة لمرضى السكري، انتقاماً من زوجها لوجود خلافات عائلية بينهما.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية، إحدى محافظات القاهرة الكبرى (القاهرة – الجيزة –القليوبية) بلاغاً من أحد المستشفيات بوصول ثلاثة أطفال في حالة حرجة، الأول ستّ سنوات والثاني خمس سنوات والثالث يبلغ من العمر عاماً ونصف، ووفاة الأخير؛ نتيجة حقنهم جميعاً بمادة الإنسولين.

وتم حجز الطفلين الأول والثاني بالرعاية المركزة في حالة حرجة، وبعمل التحريات اللازمة تبين أن الأم (منال. أ) ربة منزل (30 عاماً) وراء ارتكاب هذه الجريمة البشعة، إذ قررت التخلص من أولادها بهذه الطريقة، إثر خلافات بينها وبين زوجها.

وكشف جيران المتهمة، أنها جاءت منذ شهر لتقيم بجوار شقيقها، نظراً لوجود خلافات مع زوجها الذي ترك معها ثلاثة أطفال، وقال الجيران لأجهزة الأمن إنها لم تكن تتحدث مع أحد، وكانت دائماً تخرج لإحضار الطعام لأطفالها ثم تعود لشقتها، وفي يوم الواقعة استيقظ الجميع على صوت صراخ، وتم الإسراع بنقل الأطفال إلى مستشفى قليوب، حيث ادعت الأم في البداية إصابتهم بحالة تسمم، ولكن المستشفى اكتشف السر، وأبلغ الأجهزة الأمنية بالجريمة.

وتبين من التحريات أن المتهمة عاشت مع زوجها ستّ سنوات حياة مستقرة في مدينة نويبع بمحافظة البحر الأحمر، حيث كان يعمل زوجها، وحدثت بينهما خلافات دفعتها للمجيء والإقامة بجوار شقيقها بمنطقة «منطاى» بمحافظة القليوبية، ونتيجة الخلافات قررت الانتقام بالتخلص من أولادها الثلاثة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت على النحو المشار إليه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في القضية، وأمرت بحبس والدة الأطفال أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *