Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسلسل “سفاح الجيزة” يتصدر “الترند” وأحمد فهمي يشارك الجمهور نسب المشاهدة

تصدر مسلسل سفاح الجيزة بعد ساعات من عرض أول حلقتين “تريند” محرك البحث جوجل، وجاء أكثر كلمة بحثاً في مصر والسعودية، حيث جاءت ردود الفعل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أول عرض حلقتين من المسلسل، وقد تصدر اسم المسلسل سفاح الجيزة على منصة “إكس” التي كانت سابقاً “تويتر” في مصر والسعودية، بعد تداول رواد الموقع مئات التغريدات عن المسلسل والتعليقات على أداء الفنان أحمد فهمي.

وسم “سفاح الجيزة” يتخطى 15 مليون مشاهدة على “تيك توك”

كما تم تداول وسم اسم المسلسل “سفاح الجيزة” عبر منصة “تيك توك” ووصل إلى 15 مليون مشاهدة في أول ساعات من عرض المسلسل، في حين ألحقت منصة “شاهد” مسلسل سفاح الجيزة ضمن قائمة “trending”، وتصدر المسلسل المركز الأول بقائمة المسلسلات الأكثر مشاهد في مصر والخليج والعديد من دول العالم.

 أحمد فهمي ينشر النتائج القياسية التي حققها المسلسل بعد عرضه

وكان قد نشر الفنان أحمد فهمي عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” النتائج القياسية التي حققها المسلسل بعد عرضه، وعلى جانب آخر نشر المنتج طارق نصر طاقم عمل مسلسل سفاح الجيزة عبر حسابه بـ”فيس بوك” وهم الفنان أحمد فهمي، المخرج هادي الباجوري، الفنانة ركين سعد، السيناريست إنجي أبو السعود وباقي فريق عمل المسلسل، بعد ردود الفعل الواسعة التي حققها المسلسل في أول 24 ساعة من عرضه، معتبراً ذلك بالحلم الذي تحقق بعد 3 سنوات من العمل والبحث لإنتاج هذا المسلسل بهذه الجودة والاحترافية.

يُذكر أن مسلسل “سفاح الجيزة” تأتي قصته مستوحاة من أحداث حقيقية، وتدور أحداثه حول واحد من أشهر القتلة المتسلسلين الذي جاء بالمسلسل بشخصية “جابر”، ويعيش حياة موازية متعددة، ويسبب الدمار لأي شخص يقف في طريقه، في الوقت نفسه يعثر الضابط حازم على بعض الأدلة التي تفتح عليه أبواب الجحيم، وتأخذ أحداث المسلسل الجمهور في رحلة إلى عقل السفاح لاستكشاف دوافعه وأساليبه حتى القبض عليه في نهاية المطاف.
ويأتي مسلسل “سفاح الجيزة” من إنتاج “ذا بلانت ستوديوز” لطارق نصر، ومن إخراج هادي الباجوري، وتأليف محمد صلاح العزب، ومن سيناريو وحوار إنجي أبو السعود، ويشارك في بطولته أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، صلاح عبد الله وحنان يوسف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *