Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تويتر يفرض تصنيفات جديدة على التغريدات المسيئة

تستعد منصة تويتر لتدشين تصنيفات جديدة تقيد بدورها التغريدات التي تنتهك سياسة المنصة بشكل واضح، ومن ثم تتخذ نحوها إجراءات تتمثل في حجبها عن أكبر عدد من الأشخاص وتقييد الوصول والعثور عليها.

وستظهر التصنيفات الجديدة تلقائيا على التغريدات التي تدعو للكراهية ونشر المحتويات غير اللائقة والمسيئة على منصة تويتر، جاء هذا الإعلان عبر الحساب الرسمي لـ “Twitter safety “، على المنصة.

We’re adding more transparency to the enforcement actions we take on Tweets. As a first step, soon you’ll start to see labels on some Tweets identified as potentially violating our rules around Hateful Conduct letting you know that we’ve limited their visibility. …

— Twitter Safety (@TwitterSafety) April 17, 2023

ميزة تقييد التغريدات

أوضحت منصة تويتر خلال تغريدات متتالية أنها تسعى لإضفاء نوعا من الشفافية بشأن التغريدات التي تنشر يوميا على المنصة، وفي القريب العاجل ستظهر بشكل مرئي للجميع تصنيفات تفيد بأن التغريدات التي تم تحديدها تنتهك قواعد السلوك الذي يدعو للكراهية داخل المنصة، بالشكل الذي يحدد فرص ظهورها.

وتابعت خلال تغريدة أخرى موضحة أن هذا الإجراء سيتعلق فقط بالتغريدات وحجبها وتقييدها دون أن يتأثر الحساب الشخصي للفرد، وفي حال تم تقييد بعض التغريدات بشكل خاطئ، أوضحت المنصة أن هناك مشرفين مسؤولين عن تصحيح أي تقييد خاطئ، من خلال السماح للمستخدمين بالطعن في قرار التقييد.

We’ve heard from many of you that you want to know what Freedom of Speech, Not Reach looks like in practice. This is the label that’ll be displayed when we’ve limited the visibility of a Tweet. Keep the feedback coming! https://t.co/AUYDP2kYPi pic.twitter.com/BaJuSfcz0q

— Twitter Safety (@TwitterSafety) April 17, 2023

مزايا خدمة تقييد التغريدات

وختاما أوضحت المنصة أنها مستمرة في عمليات الانتقاء وتحديد المحتويات غير اللائقة والجهات المسيئة ورصدها لتقييد فرص العثور عليها داخل منصة تويتر، وتتمثل مزايا الخدمة الجديدة في الآتي:

استبعاد التغريدة من نتائج البحث والإشعارات الأكثر شعبية.

حجب فرص ظهور التغريدة على For you و. Following

تقليل فرص التفاعل على التغريدة سواء بالإعجابات أو الردود أو إعادة التغريد أو الاقتباس.

استبعاد الإعلانات من الظهور بجانب التغريدة.

تعليق الحساب

أوضحت منصة تويتر أنه من الممكن أن يتم حجب الحساب بشكل مؤقت عن المستخدم في حال تكررت الانتهاكات المسيئة له، وسيتم تقييد صاحب الحساب من التغريد أو التفاعل على المنصة بشكل عام سواء بالإعجاب أو إعادة التغريد أو إرسال الرسائل الخاصة.

وفي تلك الحالة يتعين على المستخدم إثبات ملكيته للحساب لإعادته عبر التحقق من رقم هاتف أو عنوان بريد إلكتروني، واستعرضت منصة تويتر رابط يوضح تفاصيل الخدمة الجديدة يمكنك الاطلاع عليه من هنا.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *