منوعات

اختاري حقيبة كلاتش لسهراتك من مجموعات صيف 2021

برزت في مجموعات ربيع وصيف 2021 تصاميم حقائب لفتتنا بأشكالها وأحجامها والخامات المصنوعة منها.. وكلّها كفيلة بتأمين إطلالة أنيقة للسيدة. إلا أن أكثر ما لفت انتباهنا هو تصميم حقائب الكلاتش التي اكتسبت الكثير من الإبداع والابتكار في تنفيذها، والتي جاءت لتلبي حاجات جميع النساء على اختلاف أذواقهن.

حقيبة الكلاتش على شكل الدلو

بلومارين Blumarine

بعيداً عن تصميم حقيبة الكلاتش التقليدي، قدّمت علامة بلومارين Blumarine تصميماً مميزاً من حقائب الدلو أو ما يُعرف بالـBucket Bag، وبحجم صغير يناسب سهراتك ومناسباتك الفاخرة. يمكنك أن تختاري هذا التصميم بلون صيفي مشرق، أو مصنوعاً من الساتان أو المخمل لإطلالة راقية.

تابعي المزيد: أحذية بتصميمات عصرية لمشاوير الصيف

حقيبة كلاتش للنهار

بربري Buberry
بربيري Buberry

دار بربيري Burberry فضّلت أن تقدّم حقائب كلاتش عملية ومصنوعة من الجلد لمشاوير النهار والإطلالات الكاجوال. ستجدين هذا التصميم بألوان متنوّعة ولمسة عصرية تسمح لك باختياره مع الجينز والإطلالات اليومية.

تابعي المزيد: صيحات الأحزمة لربيع وصيف 2021

حقيبة كلاتش على شكل ظرف

كريستيان ديور Christian Dior
كريستيان ديور Christian Dior

حقائب الظرف أو ما يُسمى Folder Bag هي صيحة برزت مؤخراً وهي تأتي على شكل الحقائب التي تُحفظ فيها المستندات والمجلّدات، إنما مع لمسة أنثوية راقية. وقد قدّمتها دار كريستيان ديور Christian Dior بحجم صغير يمكنّك من حملها في السهرات والمناسبات الهامة.

تابعي المزيد: صنادل بألوان مُنعشة آخر موضة صيف 2021

 

حقيبة كلاتش مع مقبض

شانيل Chanel
شانيل Chanel

حقائب الـHandle Bag هي من التصاميم التي تفضّلها المرأة لقدرتها على إضفاء لمسة رصانة على حضورها. وقد برزت بشكل لافت في مختلف مجموعات ربيع وصيف 2021 وبمختلف الأحجام، وها هي دار شانيل Chanel تقدمها بحجم حقيبة كلاتش لتمنحك إطلالة أنيقة، رصينة، ولافتة في الوقت نفسه.

تابعي المزيد: أحذية Flip Flop وصنادل لمشاوير الشاطئ

حقيبة كلاتش مطرّزة

دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana
دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana

على الرغم من أن معظم السيدات يفضّلن اختيار حقيبة الكلاتش السوداء أو ذات اللون الأحادي والمصنوعة من قماش لامع لسهراتهن، فقد استطاعت دار دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana أن تكسر هذا العُرف وتثبت بأن بعض التطريزات والطبعات الحيويّة من شأنها أن تزيد من تميّز الإطلالة وفخامتها.

تابعي المزيد: القبعات إكسسوارات صيفية بامتياز.. شاهدي أبرز تصاميمها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *